الأخبارالأخبار المحليةالإتفاقالشباب

الشباب يفشل في تخطي العقبة الاتفاقية ويكتفي بالتعادل السلبي

فشل الفريق الشبابي في الخروج مُنتصراً على ضيفه نادي الاتفاق، واكتفى بتحقيق التعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة 19 من مسابقة دوري جميل .

بدأ الليوث المباراة بتشكيلة تضم : وليد عبدالله (ح) – عبدالله الاسطا – سياف البيشي – هادي يحيي – حسن معاذ – أحمد عطيف – عبدالملك الخيبري – عمر الغامدي – رافينها – مهند عسيري – عيسى المحياني

فيما جاءت تشكيلة الاتفاق كالتالي : عبدالله صالح (ح) – حسن كادش – داني مورايس – مبارك الدوسري – خالد حامضي – سلطان البرقان – نيكولاي – كنو – حمد الحمد – إسلام سراج – علي الزقعان .

تقاسم الفريقان السيطرة على أحداث المباراة، ففي الشوط الأول كان فريق الاتفاق أخطر على مرمى الحارس وليد عبدالله، وأضاع لاعبوه بعض الفرص الخطيرة عن طريق نيكولاي جريجوري وعلي الزقعان، بينما غابت الخطورة الشبابية على دفاعات فارس الدهناء .

أما الشوط الثاني ظهر الليث الأبيض بشكل أفضل، وكان الطرف الأبرز وأضاع فرص خطيرة عن طريق عيسى المحياني ومهند عسيري، وكاد أن يخطف نقاط المباراة لولا براعة دفاع الاتفاق وحارسه .

التعادل رفع رصيد الشباب للنقطة 28 ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن التعاون، بينما أصبح رصيد الاتفاق 22 نقطة في المركز السابع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق