الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يفوز على التعاون ودياً وراحة ثلاثة أيام للاعبين

فاز فريق الشباب الكروي الأول بنتيجة (3/1) على نظيره بنادي التعاون ،وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان. سجل الأهداف الشبابية كلاً من مهند عسيري (هدفين) وهدف لعيسى المحياني ، دخل الفريق الشبابي هذا الشوط بتشكيلة ضمت: (حسين شيعان، عبد الله الأسطا، وليد عبد ربه، فيرناندو، صالح القميزي، عمر الغامدي، عبد المجيد الرويلي، عبد المجيد الصليهم، رافينها، عيسى المحياني،مهند عسيري) وفي الشوط الثاني اجرى المدرب عدة تبديلات حيث اشرك اللاعبين (فهد الدوسري، سعيد الدوسري، تميم الدوسري، موسى حقوي، عبد الله الفهد، عبد الملك الخيبري) وشهد اللقاء طرد مدافع التعاون سند شراحيلي.

الفريق الأول إجازة

· منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم “إيمليو فيريرا” اللاعبين إجازة لمدة ثلاثة أيام، وستستأنف التدريبات يوم الاثنين المقبل.

الأولمبي يواصل تحضيراته

· واصل الفريق الكروي الأولمبي تدريباته مساء اليوم الخميس على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه “عمار السويح”.بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ، ولياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة “مشاري الصيرم” عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين أدت مناورة على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدداً من الجمل التكتيكية أبزرها: لعب الكرة من لمستين.

درجة الشباب يجرى مرانه الأساسي للتعاون

· أجرى فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر اليوم مرانه الأساسي على الملعب الرديف تحت إشراف مدربه ” عادل عبد الرحمن” ،وذلك استعداداً للقاء التعاون يوم السبت المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان.
· بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين،تحت إشراف مدرب اللياقة ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين أدت تقسيمه على كامل الملعب طبق من خلالها المدرب تكتيك المباراة، كما وقف من خلال التقسيمه على التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء.وقد حرص المدرب على تطبيق عدد من الجمل الفنية أبرزها: لعب الكرة من لمسة واحدة ، والتحرك في المساحات الفارغة لفتح الملعب، فضلاً عن الكرات العرضية، والتمريرات البينية لاختراق دفاع الخصم.

الناشئين يلتقي الهلال غداً

· يلتقي فريق درجة الناشئين لكرة القدم نظيره بنادي الهلال عصر غداً الجمعة الساعة (3.5) عصراً على إستاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.
· وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بمران ترفيهي قاده مدربه ” نايف العنزي” على الملعب الرديف بالنادي، وقف من خلاله على جاهزية اللاعبين. وبعد نهاية التدريبات دخل الفريق معسكراً داخلياً بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى