الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يفوز على المزاحمية وحالة وفاة تبعد القميزي عن التدريبات

فاز الفريق الأول لكرة القدم ( اللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء الأمس) بنتيجة (1/8) على فريق المزاحمية، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان. سجل الأهداف الشبابية كلاً من: ( عبد الرحمن البركة ( هدفين) ،مهند عسير ( هاتريك) ، فهد الدوسري (هدفين )، وعبد المجيد الرويلي ( هدف).
وكان الفريق الشبابي قد دخل المباراة بتشكيلة ضمت (حسين شيعان، فهد هزازي، كواك تاي هي، جمعان الدوسري، تميم الدوسري، عمر الغامدي، عبد الرحمن البركة، وليد العنزي، عبد المجيد الرويلي، فهد الدوسري، مهند عسيري).

الأساسيون يؤدون تدريبات استرجاعية

أخضع مدرب الفريق الأول لكرة القدم”إيمليو فيريرا” اللاعبون الذين خاضوا لقاء الأمس أمام الهلال إلى تدريبات استرجاعية على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” الذي فرض على اللاعبين تمارين إحماء وتسخين باللف حول الملعب وتفكيك عضلات.

حالة وفاة تبعد القميزي عن التدريبات

شهدت تدريبات اليوم غياب اللاعب صالح القميزي بإذن من الجهاز الفني والإداري لوفاة عمه( رحمه الله).

هادي يواصل برنامجه اللياقي

واصل اللاعب هادي يحيي برنامجه اللياقي باللف حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

الثلاثي يواصل التأهيل الطبي

واصل الثلاثي : ( أحمد عطيف ، وعيسى المحياني، وبدر السليطين) برنامجهم التأهيلي الطبي في عيادة النادي.

غداً راحة للاعبي الفريق الأول

منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم “إيمليو فيريرا” اللاعبين راحة ليوم غداً الأحد على أن يعاودوا التدريبات الاثنين المقبل.

الأولمبي يواجه الفتح غداً
· يلتقي الفريق الأولمبي لكرة القدم ، نظيره بنادي الفتح عصر غداً الأحد الساعة (3.30) عصراً على إستاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.
· وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بمران ترفيهية قاده مدربه ” عمار السويح” على الملعب الرديف بالنادي أطمأن من خلاله على جاهزية الفريق. وبعد نهاية التدريبات دخل اللاعبين معسكراً داخلياً بالنادي.

الشباب يواصل استعداداته

· أخضع مدرب فريق درجة الشباب لكرة القدم ” عادل عبد الرحمن ” اللاعبين في بداية مران إلى تدريبات لياقية مكثفة (إحماء، تسخين، سرعات) ركز من خلالها على رفع الجوانب اللياقية،عقب ذلك أجرى المدرب تقسيمه على منتصف الملعب لمدة نصف ساعة طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية.
الناشئين إجازة
· منح مدرب فريق درجة الناشئين لكرة القدم ” نايف العنزي” لاعبي الفريق راحة من التدريبات لليوم السبت ، وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام الوحدة. وستستأنف التدريبات عصر غداً الأحد.

يد الشباب تتعادل مع البطين

تعادل فريق درجة الناشئين لكرة اليد بنتيجة (15/15) مع نظيره البطين، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على صالة نادي الشباب ضمن مباريات دوري منطقة الرياض.
من جهة أخرى يلتقي فريق درجة الشباب للكرة الطائرة نظيره البطين يوم الثلاثاء المقبل على صالة الأخير ضمن مباريات دوري المنطقة الوسطى.

طائرة الشباب تواجه الشعيب غداً

يلتقي فريق درجة الشباب لكرة الطائرة عصر غداً الأحد نظيره “الشعيب” من حريملاء،وذلك على صالة الأخير ضمن تصفيات بطولة المنطقة الوسطى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى