الأخبار المحليةالشباب

الشباب يقترب من التجديد للأسطا

أوشكت أزمة ظهير أيسر فريق الشباب اللاعب عبدالله الأسطا على  لانتهاء بعد مخاطبته لإدارة ناديه برغبته في البقاء بصفوف الفريق بشرط مساواته بزملائه اللاعبين في الفريق والحصول على  5.5مليون ريال في الموسم الواحد.

وسبق وان عرض الشباب 9 ملايين ريال على اللاعب من اجل التجديد لثلاث سنوات ،  الأمر الذي رفضه اللاعب و هدد بالرحيل عن الفريق  بعدما جاءه عرض  مغر من الاهلي ، إلا أن رغبة  الشباب في الإبقاء عليه  في ظل عدم رغبة  برودوم   في  التجديد للاعب زيد المولد وعدم ثبات مستوى اللاعب عبد الله شهيل أجبر إدارة الشباب على الإبقاء على  الاسطا ، خاصة .

جدير بالذكر أن إدارة الشباب تعمل على قدم وساق من أجل  حسم صفقات العديد من اللاعبين المحليين لسد الثغرات في صفوف الفريق حيث قامت في الأيام الماضية بتجديد عقود العديد من اللاعبين المميزين مثل عمر الغامدي ونايف القاضي وجلبت اللاعب عبدالمجيد الرويلي من الرائد  كما تم الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي مارسيلو كماتشو من الأهلي والأرجنتيني سيبستيان تيجالي مهاجم الاتفاق في صفقتين من العيار الثقيل.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. البرازيلي مارسيلو كماتشو من الأهلي

    ام هذا قوية ..

    ودي اصدق قول بعد انتهاء عقد من الاهلي

    ام جلبه من الاهلي كثر منها ..

    تعلم الاحترافية ونقل الخبر بشكل الصحيح

  2. شهيل حرام يروح نفسي اشوفه في الاهلى هو وشيكبالا
    هههههههههههههههههههه
    بكره راح يوقعوا مع الشباب
    ومعهم كمان زيد المولد فهو لاعب جيد حرام يروح

  3. عبد الله الاسطاء لاعب كبير والنادي محتاج الى خانت عبدالله وهوا مهم ولاعب مميز ونرجو بقائه في النادي لويطلب اثنين ملون ونصف دولار في السنه لانهاء خانه مهمه ليس فيه احد يشغلها فهوا افضل من ياتي واحد جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى