الأخبار المحليةالشباب

الشباب يقترب من كواك واللاعب ينهى المشاركات مع فريقه

تشير الأنباء القادمة من نادي الشباب  إلى أن إدارة النادي اقتربت كثيراً من أجل إتمام التعاقد مع لاعب المنتخب الكوري و قائد نادي أولسان الكوري المُتوج ببطولة دوري الأبطال الآسيوية مؤخراً اللاعب كيم كواك وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

وتسعى الإدارة الشبابية إلى الحصول على خدمات قائد منتخب كوريا الجنوبية ليكون عوضاً عن صانع ألعاب الفريق اللاعب سيرفر جيباروف , و الذي تعاقد معه الشباب بداية الموسم الماضي إلا أنه فشل في تقديم أوراق اعتماده عند المدرب البلجيكي ميشيل بوردوم , حيث كان يجلس على مقاعد البدلاء في مباريات كثيرة .

ويريد الشباب الاستفادة من عقد الاعب الاوزبكي سيرفر جيباروف في الاعارة او الانتقال الى الاندية الاخر سوا المحلية او العربيه كونه كلف خزينة النادي مبالغ عاليه جدا .

وتأمل إدارة الشباب أن يكون التعاقد مع كيم كواك حل لمشاكل الدفاع التي واجهت الشباب هذا الموسم و التي تسببت في فقدان الفريق نقاط كثيرة كانت كفيلة ببقائه في صدارة الدوري .

الجدير بالذكر الا ان الاعب كواك قد انهى هذا الموسم جميع المشاركات مع ناديه اولسان محقق المركز السادس في بطولة كأس العالم للأندية 2012 .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. ليتة يجي للاتحاد والله المدافع هذا كلبش الحوسني وفيكتور سو افضل مدافع في اسيا اقسم بالله مكسب

  2. لاعب مميز ويمتاز بالكرات العرضيه ومدافع اهدى فريقه كاس اسيا لانه احرز هدف في الهلال والاهلي والى الامام ي ابو الوليد تكفى ي ابو الوليد حط حد لتخبطات صاحب التنباك برودوم كلنا نرى التخبطات ووسط الشباب بدون حلقة الوصل فرناندو ضياع والدليل مباراة الرائد ومباراتين الشباب في كاس الملك امام النصر بعد احرازه الهدف ومن ثم تم طرده اصبح الشباب ضايع في المباراتين ولكم التحيه

  3. اذا جبنا افضل لاعب في اسيا مرتين سيرفر جيباروف مو عاجزين على كواك وقبل كذا لاعب الكوري الى يلعب في اولسان جبناه بعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق