الأخبار المحليةالشباب

الشباب يقلب الطاولة على هجر ويحقق المركز الثالث في الدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب انتصاراته في دوري زين السعودي للمحترفين وحقق فوز حينما تجاوز مضيفه هجر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب باستاذ الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة السادسة والعشرون الجولة الاخيرة من دوري زين للمحترفين ، وحافظ على مركزه الثالث في سلم الترتيب برصيد 56 نقطة بينما تجمد رصيد هجر عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

بداية الحصة الأولى كانت متكافئة من الطرفين، ولكن الضيوف فاجأوا أصحاب الضيافة عندما سدد لاعب الوسط بوحميد كرة قوية مرت بجوار القائم ، وبعد مرور ثلث الساعة الأول تحسن اداء أصحاب الضيافة وقاموا بتكثيف الهجمات على مرمى الضيوف، واضاع تيجالي هدفا محققا عندما راوغ أحد المدافعين وسدد الكرة نحو المرمى ولكن اصطدمت بالقائم وذهبت الى خارج الملعب ، وأنقذ حارس هجر مرمى فريقه عندما تصدى للكرة الثابتة التي نفذها فرنالدو، ومن هجمة شبابية مرتدة باغت الرويلي الضيوف بتسديدة قوية أبعدها حارس هجر منصور النجعي الى ركلة ركنية الدقيقة ، وحاول الشباب من خلال باقي مجريات اللقاء لم يتمكن أحدى الفريقين من التسجيل لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين. .

دخل الهجراويون الحصة الثانية برغبة هجومية لإحراز هدف التقدم ، وأنقذ حارس الشباب وليد عبدالله مرمى فريقه عندما تصدى لرأسية مهاجم هجر خالد الرجيب ، وكاد أن يضيف لاعبو الشباب هدفا أخر عندما سدد لاعب الوسط فرنالدو كرة قوية تصدى لها الدفاع لتجد عبدالعزيز الدوسري الذي لعبها بشكل جيد ولكن مرت بجوار القائم.

أجرى الشباب تبديل بخروج عبدالمجيد الرويلي ونزول البرزيلي كماتشو, وأنقذ حارس هجر النجعي مرمى فريقه عندما تصدى للكرة التي سددها شهيل ، وأضاف توفيق بو حميد لفريقه هجر هدف في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني قبل ان يعود اللاعب مهند عسيري في الدقيقة 82 ليعادل نتيجة المباراة بالتسجيل هدف للشباب ويضاعف تيجالي هدف الشباب الثاني عن طريق كرة راسية في الدقيقة 84 لينهي الحكم اللقاء بفوز الشباب بهدفين لهدف. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى