الأخبار المحليةالشباب

الشباب يكتسح هوتفين البلجيكى .. وفيرناندوم ينضم إلى معسكر سنابل السلام

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بنتيجة ( 1/8 ) على فريق “هوتفين” البلجيكي ، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ملعب”جنيك” ضمن برنامج الفريق الإعدادي في معسكر ( سنابل السلام) الخارجي بمدينة “جنيك” البلجيكية.

دخل الفريق الشبابي الشوط الأول بتشكيلة ضمت: وليد عبد الله – حسن معاذ – نايف القاضي -وليد عبد ربه، عبد الله الأسطا، أحمد عطيف -عمر الغامدي- فهد الدوسري، – سعيد الدوسري- تميم الدوسري – مهند عسيري. في هذا الشروط سجل الفريق الشبابي أربعة أهداف عن طريق ( مهند عسيري، سعيد الدوسري، وليد عبد ربه، وتميم الدوسري).

في الشوط الثاني دخل المدير الفني السيد “ميشيل برودوم ” المباراة بتشكيلة جديدة ،حيث أشرك كل من : ( حسين شيعان، صالح القميزي، سياف البيشي، هادي يحي، سلطان المريشد، عبد الرحمن البركة، بدر السليطين، عبد المجيد الرويلي، عبد المجيد الصليهم، خالد ناصر، ونايف هزازي) .
وفي هذا الشوط ضاعف الفريق الشبابي أهدافه بعد أن أحرز اللاعب نايف هزازي (3) أهداف، وسياف البيشي هدف. لينتهي اللقاء بنتيجة (1/8) للفريق الشبابي.

من ناحية أخرى انضم اللاعب فيرناندوم ميغنازو المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عصر اليوم السبت إلى معسكر ( سنابل السلام) الخارجي في مدينة “جينك” البلجيكية ، وذلك بعد عودته من بلاده عقب فراغه من الإجازة التي منحت له من المدير الفني لكرة القدم بالنادي.وأخضع السيد “برودوم” اللاعب إلى تدريبات استرجاعية خلال الفترة المسائية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فلبيارت”.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. نلعب مع فريق في الدرجة الاولى بالدوري البلجيكي ونفوز علية بالثمانية مو مع اولمبي فريق ابها ونفوز بالحظ بهدف الثواني الاخيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى