الأخبار المحليةالشبابرئيسي

الشباب يلدغ الفتح ويحصد الثلاث نقاط

واصل الشباب ملاحقته للصدارة بعد أن تمكن من قلب الطاولة على مستضيفه الفتح وتحقيق انتصار وخطف ثلاث نقاط مهمة من الأحساء في المباراة التي لعبت اليوم ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شوط المباراة الأول كانت الافضليه فيه للفريق الفتحاوي وكان الأخطر على المرمى وانتهى بتقدم لأصحاب الأرض فريق الفتح عن طريق سفيان بن دبكة من نقطة الجزاء عند الدقيقة 37.

لكن في الشوط الثاني دخل الفريق الشبابي بـ3 تغييرات بدخول العابد مكان محمد سالم، وحسين القحطاني بدلاً لجوانا، والزوري مكان الشامخ وتغير شكل الفريق وأصبح أكثر كثافة في خط الوسط، بعد ذلك اضطر المدرب إلى إجراء تبديل اجباري بعد إصابة النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا ليدخل تركي العمار الذي استطاع تعديل النتيجة بعد تمريرة بينية من مارتينيز لينفرد بالمرمى ويسددها بنجاح في شباك ماكسيم كوفال عند الدقيقة عند الدقيقة 74.

بعد ذلك عاد المتألق مارتينيز ليسجل بنفسه هدف الشباب الثاني بتسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 77، وقبل نهاية المباراة عاد العمار ليضيف هدف الشباب الحاسم والثالث في ثواني المباراة الأخيرة بعد تمريرة من البديل عبدالله الحمدان.

الشباب بهذا الانتصار تساوى نقطياً مع الهلال في صدارة الترتيب، فيما بقي رصيد الفتح عند7 نقاط بعد خسارته الأولى اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى