الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب ينشىء فندق 4 نجوم .. والبعثة تغادر غداً إلى إيران على طائرة خاصة

وافقت الرئاسة العامة لرعاية الشباب على طلب نادي الشباب بشأن رغبته في إقامة مشروعات استثمارية على أرضه الواقعة على طريق الملك فهد ، حيث سيقوم النادي بإنشاء فندق 4 نجوم .

من جهتها شرعت الإدارة الشبابية بعد موافقة الرئاسة في تكوين لجنة لإعداد كراسة وثائق وشروط ومواصفات الاستثمار التي ستشتمل على كافة المعلومات المتعلقة بالمزايدة.

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الاثنين على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” استعداداً للقاء تراكتور الإيراني الأربعاء المقبل.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد ” رينات فليبارت”، أعقبها المدرب “ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى مجموعتين وإجراء مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل الفنية.

واصل اللاعب حسن معاذ برنامجه اللياقي وذلك باللف حول الملعب.

يغادر الفريق الأول لكرة القدم إلى إيران يوم غدٍ الثلاثاء الساعة التاسعة صباحاً عبر طائرة خاصة .وضم البعثة الشبابية (22) لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته يوم غدٍ الثلاثاء عند الساعة (8:30) مساءً بتوقيت إيران في مدينة تبريز وذلك على ملعب (يادكار إمام) الذي سيحتضن اللقاء.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. موقع نادي الشباب يعتبر الافضل والاغلى من جميع الاندية ،، الهلال والنصر بعريجا مدري الدخل
    نادي الشباب على اهم طريق في المملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى