الأخبار المحليةالشباب

الشباب ينهي استعدادته للقاء العين.. والبلطان يلتقي الجهاز الفني واللاعبين

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء غدٍ الأربعاء آخر لقاءاته في بطولة العين الدولية الودية بمواجهة منظم البطولة نادي العين الإماراتي  على إستاد خليفة بن زايد عند الساعة 11.30 بتوقيت الإمارات (10.30 بتوقيت السعودية) يذكر أن الفريق الشبابي يتصدر البطولة بــ6 نقاط بفارق الأهداف عن العين .

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الرديف بنادي العين  تحت إشراف المدير الفني ميشيل برودوم استعداداً للقاء الغد أمام العين الإماراتي.

قبل انطلاق التدريبات اجتمع الجهاز الفني  بقيادة المدير الفني ميشيل برودوم مع اللاعبين لمدة 10 دقائق  أعقبها بعد ذلك تمارين لياقية  بقيادة مدرب اللياقة  السيد ” رينات فليبارت ” ،من جهته قسم  المدرب السيد ” ايميلو فيريرا ” الفريق إلى 3 مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية لإجراء مناورة بين كل مجموعتين في منتصف الملعب.

وصل رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء اليوم الثلاثاء إلى مدينة العين مقر معسكر الفريق الشبابي (فندق روتانا العين ))  وتناول الرئيس الشبابي وجبة الإفطار مع البعثة ثم اجتمع مع الأجهزة الفنية والإدارية واطلع على سير المعسكر  ، واستعدادات الفريق للقاء الغد.

شهدت التدريبات الفريق حضوراً إداريا تمثل في  رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان.

من ناحية أخرى حضر رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان الحفل التكريمي الذي أقامته اللجنة المنظمة لبطولة نادي العين الدولية الودية، للوفود المشاركة في البطولة، حيث تم خلال الحفل تبادل الهدايا والدروع التذكارية.

وفى شأن أخر عاود الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الثالاثاء تدريباته على ملعب نادي الرياض تحت إشراف مدرب الفريق السيد ” مارك جيروسجين ”

بدأت التدريبات الساعة الثانية عشر مساءاً بتمارين أسترجعاية وذلك عقب مواجهة الفريق الودية أمام الفيصلي مساء أمس، أعقبها مدرب الفريق بإجراء تقسيمة على منتصف الملعب، طبق اللاعبون من خلالها العديد من الجمل التكتيكية.

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي مساء اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب المونديال بمحافظة الدرعية تحت قيادة المدرب “خوان بلاسكو ” عقب الإجازة التي منحها للاعبين لمدة يوم واحد.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية ,أعقب ذلك قسم السيد بلاسكو اللاعبين إلى أربع مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية تركزت على لعب الكرة من لمسة واحدة ولعب الكرات العرضية للمهاجمين. وتنتظر الفريق مواجهة ودية مساء الخميس امام فريق النصر على ملعب الأخير، الساعة العاشرة والنصف مساءاً.

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بالنادي مساء اليوم الثلثاء تدريباته على ملعب المونديال بمحافظة الدرعية تحت قيادة المشرف العام على الفئات السنية السيد”يان”

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية ,أعقب ذلك قسم السيد يان بإجراء تقسيمة على منتصف الملعب.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى