الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب ينهي تحضيراته لمواجهة الفيصلي

· أنهى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الجمعة على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “إيمليو فيريرا”، استعداداً للقاء الفيصلي يوم غدٍ السبت في المجمعة ضمن الجولة الخامسة من مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
· انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، أعقبها المدرب بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عدد من الجمل التكتيكية أبرزها : التركيز على بناء الهجمة وانهائها بالشكل السليم كما اخضع المدرب اللاعبين المدافعين إلى تدريبات خاصة .
· بعد نهاية التدريبات دخل 20 لاعباً معسكراً استعداداً للقاء .
العضلة الخلفية تبعد الرويلي
· تواجد اللاعب عبدالمجيد الرويلي في عيادة النادي الطبية بسبب شعوره بشد في العضلة الخلفية .

الفريق الأولمبي يواصل تدريباته
· واصل الفريق الأولمبي الكروي استعداداته مساء اليوم ، على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مساعد المدرب فتحي الهريش.
· بدأ المران بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “مشاري الصيرم”، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبقت عددٍ من الجمل الفنية على منتصف الملعب واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب.
درجة الشباب ينهي استعداداته للتعاون
· أنهى فريق درجة الشباب لكرة القدم تدريباته عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه “عادل عبد الرحمن” ، وذلك استعداداً للقاء التعاون يوم غدٍ السبت على إستاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لدرجة الشباب عند الساعة 3.40 عصراً.
· انطلقت التدريبات بتمارين احماء وتسخين أعقبها المدرب بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات طبقت عدد من الجمل التكتيكية غلب عليها الطابع الترفيهي.

الناشئين يكسب الوحدة
· كسب فريق درجة الناشئين لكرة القدم بالنادي نظيره نادي الوحدة بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الوحدة بمكة .
· سجل الأهداف الشبابية ( خالد القحطاني – فهد كسار)
· خرج اللاعب عبدالعزيز هارون في الشوط الأول من اللقاء بعد اصابته بإلتواء في المفصل.

وفد كوري يزور الشباب
زار نادي الشباب عصر اليوم الجمعة وفد كوري ضمن برنامج التبادل الشبابي الكوري السعودي وكان في استقبال الوفد أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني الذي أصطحبهم في جولة على مرافق النادي الرياضية والإدارية، حيث أطلع الوفد على منشآت النادي . وشملت الزيارة ملاعب كرة القدم، ومعسكر الفريق الأول لكرة القدم، والعيادة الطبية والصالة الرياضية ،والمركز الإعلامي.
من ناحيته قدم الوفد شكره وتقديره لإدارة النادي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مبدين إعجابهم بما شاهدوه من مرافق رياضية متطورة أظهرت حجم الاهتمام الكبير الذي توليه الإدارة الشبابية للنادي. وفي نهاية الزيارة قدم أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني درع النادي للوفد، كهدية تذكارية لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى