الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب ينهي تحضيراته لمواجهة الهلال غداً

· أنهى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريباته تحت قيادة مدربه ” إيمليوا فيريرا استعداداً للقاء نادي الهلال مساء غدٍ الجمعة على استاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
· انطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية ، وبعد انتهاء التدريبات دخل 18 لاعباً معسكراً إعدادياً للقاء .

تدشين الأطقم الاثنين المقبل
· تقرر أن يدشن نادي الشباب يوم الاثنين المقبل أطقمه الجديدة للفريق الأول الكروي لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي 1435/1434هـ وذلك في الصالة المغلقة بمقر نادي الشباب, وسيتردي عدداً من لاعبي الفريق الأول الأطقم الثلاثة لاستعراضها أمام وسائل الإعلام عند الساعة الخامسة.

الأولمبي واصل تدريباته
· واصل الفريق الكروي الأولمبي تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدرب ” عمار السويح ” الذي بدأ المران بتدريبات إحماء ولياقة بقيادة مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم ” , عقب ذلك قسم المدرب الفريق الى مجموعتين أدت تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها: لعب الكرة من لمستين .

الشباب يستأنف تدريباته

· استأنف فريق درجة الشباب لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي وذلك بعد عودة الفريق من الإجازة التي منحت للاعبين لمدة 4 ايام بعد تحقيقهم كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم.
· بدأ المدرب (عادل عبد الرحمن) حصته بمحاضرة لمدة ساعة في غرفة الملابس , عقب ذلك بدأ الفريق تدريباته بتمارين لياقة وإحماء بعد ذلك أنهى المدرب تدريباته بتقسيمه ترفيهية .
الناشئين يواجة الوحدة غداً

· يلتقي الفريق الكروي لدرجة الناشئين نظيرة نادي الوحدة الغد الجمعة الساعة 3:20عصراً على ملعب الأمير خالد بن سلطان ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم درجة ناشئين , وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته عصر اليوم الخميس تحت إشراف المدرب (نايف العنزي) على ملعب جامعة الأمام.
· بدأت تدريبات الفريق بتمارين إحماء ولياقة , ليختتم المران بتمرين ترفيهي .
· دخل الفريق معسكراً داخلياً بالنادي استعداداً للقاء.

ناشئين العاب القوى بطلاً للمنطقة
· حقق فريق درجة الناشئين لألعاب القوى بالنادي المركز الأول في بطولة منطقة الرياض وذلك في البطولة التي اقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وحقق الفريق المركز الأول بــمجموع 206 نقاط محققاً 17 ميدالية ذهبية و 7 ميداليات فضية و 2 ميدالية برونزية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى