الأخبار المحليةالشباب

الشباب يهزم الشعلة ودياً .. وجيباروف يغادر إلى بلاده

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب على نظيره الشعلة بنتيجة (0/2)، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب. أحرز الأهداف الشبابية اللاعب سعيد الدوسري.

دخل الفريق الشبابي المباراة بتشكيلة ضمت كلاَ من: ابراهيم زايد في حراسة المرمى، وفي الدفاع نايف القاضي ، هادي يحيى،خالد عواجي، عبد الله الأسطا، وفي الوسط عبد الرحمن البركة ،عبدالملك الخيبيري ، تميم الدوسري ، ماجد المرحوم، فهد حمد، وفي المقدمة سعيد الدوسري.

بدأ الشوط الأول سريعاً بضغط شبابي محاولة منه لتسجيل هدف مبكر لكن محاولاته لم تنجح، وفي المقابل اعتمد فريق الشعلة على الهجمات المرتدة , وأضاع اللاعب “ماجد المرحوم” فرصة التقدم  للفريق الشبابي مع نهاية الربع ساعة الثانية من الشوط بعد أن إنفرد بحارس المرمى الذي تصدى  للكرة ببراعة , ليعود بعدها بدقائق نفس اللاعب في محاولة أخرى بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم . استمر الضغط الشبابي وضياع الفرص حتى نهاية الشوط الأول .

في الشوط الثاني باغت مهاجم فريق الشعلة دفاع الشباب ليسدد الكرة قوية بإتجاه مرمى الشباب لكن الحارس إبراهيم زايد استطاع التصدي لها , بعد ذلك بدقائق تحصل فريق الشعلة على خطأ خارج منطقة الجزاء ليسددها لاعب الشعلة وترتطم بالحائط البشري وتتحول إلى هجمة مرتدة سريعة لنادي الشباب كاد أن يحرز فيها اللاعب “تميم الدوسري” هدف التقدم للشباب بتسديدة مرت بجوار القائم .

وفي بداية الربع ساعة الثانية استطاع لاعبي الشباب تحقيق المبتغى من الضغط على حامل الكرة ليخطف اللاعب “سعيد الدوسري” الكرة من حارس مرمى فريق الشعلة ويحرز هدف الشباب الأول, بعد ذلك أجرى المدير الفني للفريق السيد “ميشيل برودوم” تبديلين تمثلت بإشراك كلاً من “بدر السليطين, وحسن معاذ” بديلين عن كلاً من “نايف القاضي, وفهد حمد” ليعود اللاعب خالد عواجي إلى مركز قلب الدفاع بعد خروج نايف القاضي وحسن معاذ إلى مركز الظهير الأيمن, بعد ذلك بدقائق إستطاع اللاعب “سعيد الدوسري” أن يحرز الهدف الثاني للشباب بعد جملة فنية ثنائية رائعة بين اللاعبان “تميم الدوسري وعبدالله الأسطا” , وفي الربع ساعة الأخيرة من المباراة سدد اللاعب عبدالملك الخيبري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إرتطمت بالعارضة , عقب ذلك أجرى السيد برودوم تبديله الثالث في المباراة بإشراك اللاعب “محمد الغليميش” بديلاً عن اللاعب “خالد عواجي” . استمر الضغط الشبابي على فريق الشعلة حتى أتت صافرة الحكم معلناً نهاية اللقاء بفوز الشباب على نظيره بنادي الشعلة بنتيجة (2-0) .

يخوض الفريق الشبابي لقاءً ودياً آخر أمام الرائد يوم غدٍ الجمعة على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وذلك عند الساعة (6:15) مساءً،وسيشارك في هذا اللقاء اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء اليوم أمام الشعلة.

غادر المحترف الأوزبكي في صفوف الفريق الشبابي اللاعب سيرفر جيباروف صباح اليوم إلى بلاده للإنضمام إلى صفوف المنتخب الوطني الذي يخوض لقاءً ودياً امام الإمارات.

عاود الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الرياض تحت اشراف المدرب “مارك جيروسجين”، وذلك بعد فراغ اللاعبين من مواجهة الفيصلي والتي انتهت شبابية بنتيجة (1/0) وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس في المجمعة، ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.

* أخضع المدرب اللاعبون المشاركون في المباراة إلى تمارين إسترجاعية، فيما أجرى بقية اللاعبين تمارين لياقية وتكتكتية مختلة.

منح مدرب الفريق اللاعبين راحة لمدة يوم واحد، على أن تعاود التدريبات بعد غدٍ السبت

يلتقي فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي عصر غد الجمعة نظيره بنادي هجر على ملعب الأخير ضمن مباريات بطولة كأس الإتحاد السعودي لدرجة الشباب.

وكان الفريق الشبابي قد اختتم استعداداته صباح اليوم بتمرين خفيف على استادالأمير خالد بن سلطان قبل مغادرته إلى الأحساء. وقف من خلاله المدرب على جاهزية اللاعبين والطريقة الفنية التي سيدخل بها اللقاء

حقق فريق التايكوندو بنادي الشباب المركز الثاني في بطولة المملكة المفتوحة للشباب بعد قرار تعديل الأعمار الجديدة الذي صدر من الإتحاد السعودي للعبة في منتصف الموسم.

ونال الفريق الشبابي ميداليتين ذهبيتين بواسطة اللاعبون: فهد السميح، سليمان الجبرين، ,وأخرى برونزية للاعب عبد الله الشميمري.ويشار إلى أن الفريق الشبابي يشرف عليه المدرب الوطني فهد الدويسان

حقق فريق الشباب لدرجة الناشئين للعبة الجودو المركز الأول في بطولة المناطق التي أقيمت يوم أمس على صالة إستاد الأمير فيصل بن فهد بالمز، ونال الفريق الشبابي ثلاث ميداليات ذهبية.

ويشار إلى أن الفريق الشبابي يشرف عليه الإداري عبد العزيز الزامل،ويدربه الكابتن محمد عطيه،والكابتن عبد الرحمن فهمي.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى