الأخبار المحليةالشباب

الشباب يهزم الفريق الأولمبى برباعية .. ويبدأ إجازته السنوية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنتيجة (0/4) على الفريق الأولمبي بالنادي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

دخل الفريق الأول هذا الشوط بتشكيلة ضمت: إبراهيم زايد، محمد الغليمش، خالد عواجي، ماجد العمري، عبد الله الشهيل، عبد الملك الخيبري، تميم الدوسري، فهد حمد، عبد المجيد الرويلي، فهد الدوسري ، مختار فلاته.

فيما تمثلت تشكيلة الفريق الأولمبي في: رائد الشمري، سلطان المريشد، عامر هارون ، جمعان الدوسري، عمر المزيعل، بدر السلطين، على المنديل، موسى حقوي، نواف البقمي، نواف الشويعر، محمد الشمراني.

شهدت هذا الشوط محاولات جادة من الفريقين للوصول إلى مرمى الآخر من خلال هجمات منظمة قادها الوسط، إلا أن لاعبي الدفاع تصدوا لها.

وفي الدقيقة (25) من عمر الشوط أجرى مدرب الأولمبي تغيراً بدخول اللاعب ماجد الزهراني بديلاً لعلي المنديل، وذلك لتنشط  منطقة المناورة، ولكن بعد خمس دقائق من تحرك مدرب الأولمبي استطاع المهاجم تميم الدوسري من استغلال تمريرة اللاعب عبد المجيد الرويلي بإحراز هدف التقدم للفريق الأول في الدقيقة (30) ، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني أجرى مدرب الفريق الأول البلجيكي برودوم أربع تبديلات تمثلت في : سليمان سفياني بديلاً لإبراهيم زايد وسعيد الدوسري بديلاً لمختار فلاته وهادي يحيى بديلاً لخالد عواجي وعبدالرحمن البركة بديلاً لعبدالملك الخيبري , فيما أجرى مدرب فريق الأولمبي عدة تبديلات تمثلت في : جهاد هزازي بديلاً لسلطان المريشد ويحيى حريصي بديلاً لجمعان الدوسري وسعد النجار بديلاً لنواف الشويعر وعتيق الحربي بديلاً لمحمد الشمراني وعلي المنديل بديلاً لموسى حقوي ومرسال المكادي بديلاً لرائد الشمرني .

ومن خلال هجمة مرتدة راوغ اللاعب سعيد الدوسري أكثر من لاعب حتى استطاع إحراز الهدف الثاني للفريق الأول عند الدقيقة (20) من مجريات الشوط الثاني. وعاود اللاعب نفسه إحراز الهدف الثالث لفريق من ضربة رأسية مستغلاً عرضية تميم الدوسري عند الدقيقة (30).

وفي آخر دقيقة من الوقت الأصلي للمباراة تمكن اللاعب فهد حمد من إحراز الهدف الرابع للفريق الأول من تمريرة اللاعب عبد الرحمن البركة.

شهدت المباراة حضوراً إدارياً تمثل في: رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان، وشرفياً تمثل في: الأستاذ ريان إبراهيم الطاسان.

زار الأستاذ ريان إبراهيم الطاسان عضو شرف نادي الشباب مساء اليوم الخميس مرافق النادي الإدارية، والمتحف،ومعسكر الفريق الأول لكرة القدم وغرف اللاعبين بالإضافة إلى المركز الإعلامي، كما اطلع على مشروع تطوير ملاعب كرة القدم بالنادي.

قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان شكره للأستاذ ريان ابراهيم الطاسان عضو شرف النادي على دعمه لفريق النادي لكرة القدم المشارك في بطولة المملكة المفتوحة للصالات .

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السيد ميشيل برودوم اللاعبين إجازتهم السنوية بدءاً من اليوم الخميس 2012/5/3  م،  وستكون عودة اللاعبين إلى التدريبات بتاريخ 2012/6/18م،وذلك  استعداداً للموسم المقبل.

منح السيد رينات فليبات مدرب اللياقة للفريق الأول لكرة القدم لاعبو الفريق برنامج لياقي خاص لكل لاعب ينفذه خلال فترة تمتعه بإجازته.

أنهى فريق درجة الشباب لكرة القدم ظهر اليوم الخميس تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد دانيال بيريرا استعداداً للقاء القادسية يوم غدٍ الجمعة .

أخضع السيد بيريرا اللاعبين إلى تدريبات ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء.

وكان الفريق قد وصل إلى مدينة الدمام مساء اليوم.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى