الأخبار

الشباب يواجه الرائد ودياً .. وخروج القاضى من التدريبات للإصابة

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الثلاثاء تدريباته بقيادة مدربه السيد ميشيل برودهوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي ، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يومين منحت لهم من قبل الجهاز الفني.

 بدأت التمارين بتدريبات لياقية مكثفة تحت إشراف السيد رينات فليبارت أعقبها السيد ميشيل برودهوم بتقسيم الفريق إلى (3) مجموعات لإجراء العديد من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب.

 يؤدى الفريق غدٍ الأربعاء تدريبات اليوم المتكامل، حيث يبدأ تجمع اللاعبين في النادي الساعة العاشرة صباحاً،وستكون التدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

  تبدأ الحصة التدريبية الصباحية الساعة (10:30) صباحاً وحتى الساعة (12:15) ظهراً بعدها يتناول اللاعبين وجبة الغداء ثم متابعة مباراة المنتخب أمام أستراليا في تصفيات كأس العالم.

 تنطلق التدريبات المسائية الساعة (4:30) عصراً.

 يلتقي الفريق الأول لكرة القدم يوم الجمعة المقبل نظيره الرائد في لقاء ودي يقام على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي عند الساعة 6.40 مساء.

 تعرض اللاعب نايف القاضي إلى شد بسيط في عضلة الساق الخلفية، وعلى إثرها خرج من تدريبات اليوم قبل نهايتها.

 تعادل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب بنتيجة (3/3)، مع نظيره بنادي التعاون في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم  ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريده.

  أحرز الأهداف الشبابية الثنائي سلميان سفياني (هدفين)، ونواف الشويعر (هدف).

 واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي عصر اليوم استعداداته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدرب الفريق الفرنسي دنيال بريرا، وذلك تأهباً للقاء نظيره بنادي الاتفاق عصر الجمعة المقبل.

 بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية أعقبها المدرب بتقسيم الفريق إلى عدة مجموعات لتطبيق عدداً من التدريبات التكتيكية.

 استدعى الجهاز الفني لمنتخب درجة الشباب لكرة القدم ثنائي فريق درجة الشباب بالنادي اللاعبان عبد المجيد الصليهم، ورائد الشمري للانضمام لمعسكر المنتخب المقام بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز خلال الفترة من 16-20/4/1433هـ.

 أدى فريق درجة الناشئين لكرة القدم عصر اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه الفرنسي ( يان)، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين استعداداً للقاء نظيرهم بنادي الطائي يوم الخميس المقبل.

  تقرر أن يؤدي الفريق مرانه الأخير عصر غدٍ بالنادي، ومن ثم يغادر إلى مدينة حائل في الساعة السابعة مساءً عن طريق مطار الملك خالد الدولي، وتضم البعثة الشبابية (20) لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والطبية والإدارية.

 يلتقي غداً فريق درجة الشباب لكرة اليد بنظيره فريق الوحدة على صالة نادي الوحدة بمكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى