الأخبار المحليةالشباب

الشباب يواجه الفتح ودياً .. وكواك يغادر إلى كوريا

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته عصر اليوم الأحد تحت إشراف المدير الفني “ميشيل برودوم”، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحد التي منحها لهم الجهاز الفني

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقية “رينات فليبارت”، أعقبها المدرب “أيميلو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى مجموعتين، أخضعهم إلى تدريبات تكتيكية خاصة، أعقبها بإجراء مناورة على منتصف الملعب طبقوا من خلالها عددٍ من الجمل التكتيكية.

أخضع المدرب ثلاثي  الفريق الأول لكرة القدم   تميم الدوسري و فهد الدوسري وبدر السليطين إلى تدريبات خاصة تمثلت في تنفيذ الكرات الثابتة.

غادر المحترف الكوري الجنوبي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اللاعب  “كواك تاي ” إلى بلاده  للانضمام إلى صفوف المنتخب .

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم تدريباته غداً الاثنين على فترتين صباحية ومسائية ، تنطلق التدريبات الصباحية عند الساعة 10صباحاً فيما تنطلق التدريبات المسائية عند الساعة 4 عصراً.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نظيره الفتح ودياً يوم الأربعاء المقبل الساعة (3.45) عصراً على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

من ناحية أخرى قدم إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأستاذ ماجد المهنا استقالته رسمياً من العمل رفعها اليوم إلى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان الذي قبلها نظراً لظروف المهنا الخاصة. هذا وقدم الرئيس الشبابي شكره وتقديره للأستاذ ماجد على جهوده التي بذلها خلال الفترة الماضية، وعلى العمل الكبير الذي قام به إبان إشرافه الإداري على الفريق الأول لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق