الأخبار المحليةالشباب

الشباب يواجه الفيصلي ودياً .. وفيرناندو وتيجالي في العيادة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب غدٍ الجمعة نظيره بنادي الفيصلي ودياً، وذلك على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في الساعة السابعة مساءً.

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء اليوم تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف المدير الفني السيد ميشيل برودوم.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” ، أعقبها مدرب الفريق السيد “إيمليو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى مجموعتين لإجراء تمارين تكتيكية على منتصف الملعب اشتملت على تنفيذ العديد من الجمل الفنية،والطريقة التي سيدخل بها لقاء الغد.

منح الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المحترف الأرجنتيني بصفوف الفريق سبستيان تيجالي راحة لمدة يومين بعد شعوره ببعض الآلام البسيطة.

تعرض المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فيرناندو مينغازو إلى إصابة  خفيفة تمثلت في جرح بعضلة الساق، وتم إخضاع اللاعب صباح اليوم إلى كشف طبي على موضع الإصابة، ومنحه الجهاز الطبي راحة لمدة يومين من التدريبات ومواصلة برنامجه العلاجي في العيادة الطبية بالنادي.

يستأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم مساء غدٍ الجمعة تدريباته على ملعب نادي الرياض، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحد منحت لهم من قبل الجهاز الفني عقب فراغهم من لقاء التعاون أمس والذي انتهى شبابياً بنتيجة (5/1).

يلتقي فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الشباب عصر غدٍ الجمعة  نظيره بنادي الاتفاق على ملعب الأخير ، وذلك ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي للأندية الممتازة لدرجة الشباب.

وكان الفريق الشبابي قد وصل عصر اليوم إلى مدينة الدمام للقاء فريق الاتفاق بعد أن أدى تدريبه الأخير، والذي اشتمل على تمارين ترفيهية خفيفة وقف من خلالها المدرب على تشكيلة الفريق والطريقة الفنية التي سيدخل بها اللقاء.

فاز فريق درجة الناشئين لكرة  بنادي الشباب تدريباته بنتيجة (2/0) على نادي العيون، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي للأندية الممتازة لدرجة الناشئين. وبهذه النتيجة يتصدر الفريق الشبابي مجموعته التي تضم كلاً من أندية الاتحاد والأهلي والعيون.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. الحين اذا فازوا بهالوديه

    بيطلع البطلان والتوفل يصرحون للإعلام إن الشباشب صاحب الرقم القياسي في عدم الخساره في المباريات الوديه خخخخخخ

    لا تلومونهم قلة الانجازات والبطولات تخليهم يدورونها ولو في بيت نمله خخخخخخخخخخ

  2. باالتوفيق لليوووووث اينما كانوا
    اماردي على خفوق الطحلبي اقوول له
    اذا عن الانجازات كم له وهم يحققونة وكفي
    الموسم لي راح الدوري ست مرات وانت وفريقك
    لم تفرحوا بة من ثلاثين سنة شكلك لم تولد
    ذاك الوقت واذا على الانجازات حاولوا تحطمون
    رقم احمدعطيف في الدوري مرتين في سبع سنوات
    وايضا حاولوا تحطمون رقم ابوالوليدفي سبع
    سنين بعدين تحدثي ياطحلبي

  3. اقول يا الطحلب الشباب في كل سنه ياخذ بطوله او بطولتين وانتو يا فريق التسدح والتبطح جلستو 35 سنه وخذيتو بطوله وحده هههههههههههههه

  4. الحين خروفي لما تعلق على موضوع اي نادي بتصير صاحب اكثر تعليقات مالها داعي في الصحيفه ويستضيفونك ويصلحو معك لقاء عند بحيرة المسك احسن مكان لكم يا ضفادع وتورينا قفزة السليق المشهوره

  5. بابا تعلم من اسيادك ،

    من قال لك وكذب عليك قلة الانجازات والبطولات ياعمي شف فريقك كم قرن ما اخذ الدوري ودي اعرف وش دخلك بموضوع عمك داخل عليه ومعلق كل هذا الليث مسبب لكم عقده وجننون
    والله مالوومكم الله يعينكم ويصبركم لسى الطريق مطوول تبون تتعبون من الضغط والاسعاف االلي يعنيه عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى