الأخبار المحليةالشباب

الشباب يواجه هامبورغ الألمانى غداً فى أولى مبارياته الودية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم غدٍ الثلاثاء أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي بمدينة العين الإماراتية حيث سيلتقي الساعة السادية مساء بتوقيت الإمارات (الخامسة بتوقيت المملكة)  فريق هامبورغ الألماني على استاد نادي الشيخ زايد بمدينة أبوظبي .وكانت بعثة الفريق الشبابي قد وصلت يوم أمس الأحد إلى مقر المعسكر الخارجي بمدينة العين حيث استقرت في فندق روتانا العين .

إنطلقت صباح اليوم الإثنين أولى مراحل البرنامج الإعدادي للفريق بإجراء تدريبات صباحية، ومسائية، كانت الأولى الساعة التاسعة  على ملعب نادي العين تحت إشراف المدير الفني للفريق “ميشيل برودوم”.

بدأت التدريبات  بتمارين إحماء تحت إشراف مدرب اللياقة السيد رينات فليبارت أعقبها المدرب السيد ايميلو فيريرا بتقسيم الفريق الى ثلاث مجموعات طبقت عددا من الجمل التكتيكية أبرزها نقل الكرة من لمسة واحدة في مساحات ضيقة أعقبها المدرب بإجراء مناورة على منتصف الملعب.

بدأت التدريبات المسائية بتمارين احماء تحت اشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت أعقبها المدرب السيد ايميلو فيريرا بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عدد من الجمل التكتيكية واختتمت بإجراء مناورة على كامل الملعب بين المجموعات الثلاث.

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته ظهر اليوم الأثنين على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه البلجيكي “مارك جيروسجين”، اكتفى الجهاز الفني بالتدريبات اللياقية والبدنية، إذ خضع لاعبو الفريق لإختبار اللياقة “اليوغا” وذلك بعد انقطاعهم عن التمارين في الفترة الماضية.

سيؤدي الفريق تدريباته غداً عند الساعة 2 ظهراً على الملعب الرديف بالنادي.

أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته ظهر اليوم الأثنين على الملعب الرديف بالنادي إشراف مدربه “خوان بيلاسكو”،   بدأت التدريبات بتمارين لياقية أعقبها المدرب بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات  طبقت العديد من الجمل التكتيكية .

سيؤدي الفريق تدريباته غداً عند الساعة 12.30 ظهراً على الملعب الرديف بالنادي.

عاود فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته ظهر اليوم الإثنين على الملاعب الرديفة بنادي الشباب تحت اشراف مدربه ” نيكولا ” وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني.

يواصل الفريق تدريباته غداً عند الساعة 12.30 ظهراً على الملعب الرديف بالنادي.

يغادر يوم فجر غداً  الثلاثاء وفد نادي الشباب إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور،وذلك لحضور ورشة عمل دوري أبطال آسيا 2013م التي ينظهما الإتحاد الآسيوي لكرة القدم،ويضم الوفد الشبابي كلاً من: عضو مجلس الإدارة ومدير الإستثمار الأستاذ فهد الشعلان، ومدير الفريق الأستاذ ماجد المهنا، ومدير المركز الإعلامي الأستاذ طارق النوفل، ومدير المسابقات الأستاذ فراج الشمري

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق