الأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تحضيراته استعداداً لمواجهة الأنصار

أجرى  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الخميس تدريباته بقيادة المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودوم استعداداً للقاء الأنصار الأحد المقبل.

أخضع السيد رينات فيليب مدرب اللياقة اللاعبين إلى تدريبات لياقية تمثلت باللف على المضمار كما جرت العادة ، أعقبها  السيد برودوم بإجراء تقسيمه على كامل الملعب استمرت زهاء النصف ساعة، طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل التكتيكية.

تعرض اللاعب تميم الدوسري إلى كدمة بسيطة في المفصل خرج على أثرها من تدريبات الأمس، وخضع اليوم إلى كشف طبي أثبتت نتائجه أن الإصابة بسيطة، وسيشارك في التدريبات الجماعية ليوم غدٍ الجمعة.

شهدت تدريبات اليوم حضوري إداري تمثل في نائب رئيس النادي الأستاذ خالد المعمر.

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الخميس تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق الأرجواني خوان رودريقز.

اكتفى السيد رودريقز بحصة تدريبية  تضمنت تمارين لياقية مكثفة.

تعادل فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي بنتيجة (1/1) أمام نظيره الوحدة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس  على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

منح المدير الفني لفريق درجة الناشئين اللاعبين راحة اليوم ، على أن يعادوا التدريبات عصر غدٍ الجمعة .

خسر الفريق الأول لكرة اليد  بنتيجة (31/30) من فريق الترجي في المباراة التي جمعت الفريقين عصر  اليوم الخميس على صالة رعاية الشباب في القطيف.

فاز فريق درجة الشباب للكرة الطائرة  بنتيجة (0/3) على نظيره الموج  في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس على صالة نادي الشباب.

حقق فريق درجة الشباب للعبة التايكوندو المركز الأول في بطولة المملكة التي أقيمت  عصر اليم في نادي النهضة بالمنطقة الشرقية بمشاركة (20) فريقاً، ونال لاعبو الفريق الشبابي (4) ميداليات، منها: (3) ذهبية ،وواحدة فضية،ويشرف على الفريق المدرب الوطني فهد الدويسان.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى