الأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تحضيراته للرائد على فترتين .. وتدريبات خاصة للحراس

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب  تدريباته  مساء اليوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية  على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” استعداداً للقاء نادي الرائد السبت المقبل.

بدأت تدريبات الفترة الصباحية بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فيلبارت” في صالة الحديد.

وفي الفترة المسائية أجرى مدرب الفريق ” ايميلو فيريرا” تدريبات تكتيكية على ثلثي الملعب حيث قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات وإجراء مناورة  طبق من خلالها اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية.

أدى حراس المرمى الثلاثي  حسين شيعان – إبراهيم زايد – سليمان سفياني تدريبات خاصة تحت إشراف مدرب الحراس ” خودير عزيز” تمثلت في التصدي للتسديدات المباشرة  والاعتماد على سرعة ردة الفعل .

شهدت التدريبات حضور إداري ممثلاً برئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.

عاود الفريق الأولمبي بنادي الشباب تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدرب السيد “مارك جروسين” بعد أن منحهم راحة يوم أمس الاثنين.

انطلقت التدريبات الساعة العاشرة صباحاً بتمارين لياقية داخل صالة الحديد بالنادي، بعدها تناول اللاعبون وجبة الغداء بالنادي، ثم استمعوا لمحاضرة توعوية عن المنشطات وأضرارها ألقاها الدكتور “كارل”، كما شاهد اللاعبون محاضرة  عن طريق الفيديو ألقها عليهم مدرب الفريق، شرح لهم من خلالها بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.

يعاود الفريق تدريباته المسائية غدٍ على ملعب نادي الرياض.

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي  تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، تحت إشراف المدير الفني السيد “خوان بيلاسكو”.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية، وسيدخل الفريق معسكراً غداً الأربعاء في النادي وذلك استعداداً للقاء هجر الخميس المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لدرجة الشباب.

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملاعب المونديال، تحت إشراف المدرب “نيكولا”.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية، وذلك استعداداً لمواجهة الإتحاد الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى