الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تحضيراته لمواجهة التعاون في غياب الثلاثي

· استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدرب السيد “ايميلو فيريرا”، انطلقت التدريبات الشبابية بتمارين لياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت” أعقبها مدرب الفريق بتقسيم الفريق إلى مجموعتين وإجراء مناورة تكتيكية على منتصف الملعب .

ثلاثي يغيب عن التدريبات

· شهدت تدريبات اليوم الجماعية غياب الثلاثي (ماكنيلي توريس، عبد الله الأسطا، عبد الرحمن البركة) الأول يعاني من التهاب في الركبة ، فيما يعاني الثاني من كدمة بسيطة في الساق.أما الأخير يعاني من آلام في العضلة الضامة. وبناء على ذلك فضل الجهاز الطبي منحهم راحة من تدريبات اليوم.

الغامدي يترك التدريبات
تعرض اللاعب عمر الغامدي في تدريبات اليوم إلى كدمة بسيطة في العضلة الخلفية منعته من إكمال التدريبات.

تدريبات الغد مغلقة
· قرر مدرب الفريق الأول لكرة القدم إغلاق تدريبات الغد أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك استعداداً للقاء التعاون الخميس المقبل.

مدرب المنتخب يزور النادي

· زار نادي الشباب مساء اليوم السيد ” خوان لوبيز ” مدرب منتخب المملكة الأول لكرة القدم، حيث عقد اجتماعا مع ” إيمليو فيريرا” مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب، كما حضر “لوبيز” تدريبات الفريق الشبابي.

القروني يجتمع بمدرب الشباب

· عقد مدرب منتخب المملكة الأولمبي لكرة القدم “خالد القروني” اجتماعاً عصر اليوم مع مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم “إيمليو فيريرا”.

الأولمبي يواصل استعداداته

· قسم مدرب الفرق الأولمبي الكروي الفريق إلى مجموعتين في مران اليوم ،حيث ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس الفتح وقد أخضعهم إلى تدريبات استرجاعية تحت إشراف مدرب اللياقة “مشاري الصيرم”، فيما ضمت الثانية الذين لم يشاركوا، حيث خضعوا إلى تدريبات إحماء وتسخين ولياقية، عقب ذلك أدوا تقسيمه على منتصف الملعب طبقت عدداً من الجمل التكتيكية.
· من جهته أخرى منح المدرب اللاعبين إجازة ليوم غدٍ الثلاثاء على أن يعاودا التدريبات الأربعاء المقبل بمناورة مع فريق درجة الشباب بالنادي.

درجة الشباب يواصل تحضيراته

· أدى الفريق الكروي لدرجة الشباب عصر اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه” عادل عبد الرحمن”، اشتملت على تمارين إحماء وتسخين، لياقية مكثفة، لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين قبل لقاء التعاون خلال الشهر الجاري. عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين أدت تدريبات تكتيكية على مربعات في منتصف الملعب.ليختتم المدرب المران بتقسيمه شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية.

الناشئين يواصل استعداداته

· أخضع مدرب فريق درجة الناشئين الكروي “نايف العنزي” اللاعبين في مران اليوم إلى تدريبات إحماء وتسخين،ولياقية، وذلك على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد. عقب ذلك أقام المدرب مناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق عدداً من الجمل التكتيكية. سيؤدي الفريق مرانه عصر غداً على ملعب جامعة الإمام.

طائرة الشباب تواجه الرياض

· يلتقي فريق درجة الناشئين لكرة الطائرة نظيره بنادي الرياض عصر غداً الثلاثاء على صالة الأخير ضمن منافسات دوري أندية مكتب الرياض لدرجة الناشئين .

شباب اليد يواجهون البطين

يواجه فريق درجة الشباب لكرة اليد نظيره “البطين”عصر غداً الثلاثاء على ملعب الأخير ضمن منافسات منطقة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى