الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تحضيراته لمواجهة النصر

· واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الخميس على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” إيمليو فيريرا” استعداداً للقاء النصر السبت المقبل ضمن الجولة الثانية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
· انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”، أعقبها مدرب الفريق بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات طبقت عددٍ من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب .

هزازي يبدأ برنامجه العلاجي بالنادي
· بدأ اللاعب “نايف هزازي” اليوم الخميس برنامجه التأهيلي العلاجي على فترتين في عيادة النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وذلك بعد مغادرة اللاعب المستشفى يوم أمس.

القاضي يواصل برنامجه التأهيلي
· واصل اللاعب نايف القاضي برنامجه التأهيلي اللياقي تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” وذلك باللف حول الملعب.

حالة وفاة تغيب البيشي
· شهدت التدريبات الشبابية غياب اللاعب سياف البيشي بإذن من الجهاز الفني والإداري وذلك بسبب وفاة والده- رحمه الله- .

إغلاق التدريبات
· قرر الجهاز الفني لكرة القدم إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام المختلفة والجماهير يوم غدٍ الجمعة استعداداً للقاء النصر السبت المقبل.

تحديد لقاء الشباب أمام القادسية في كأس ولي العهد

· أعلنت لجنة المسابقات بالإتحاد السعودي لكرة القدم أن لقاء الشباب والقادسية في دور الـ (16) لمسابقة كأس ولي العهد ستكون يوم الثلاثاء القادم الساعة (7.40) مساء على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر.

الأولمبي يواصل استعداداته

· واصل الفريق الأولمبي الكروي تدريباته اليوم الخميس على الملعب الرديف تحت إشراف مدربه ” عمار السويح”، وذلك استعداداً للقاء نجران يوم الأحد المقبل على ملعب الأخير ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.
· بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة مشاري الصيرم، عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب تمثلت في التحكم بالكرة، وتنفيذ الكرات العرضية للمهاجمين، ليختتم المدرب المران بمناورة على كامل الملعب عمد من خلالها إلى التمرير من لسمة واحدة، واختراق دفاع الخصم من العمق، والتحرك في المساحات الفارغة وفتح الملعب عن طريق الأطراف.

درجة الشباب يجرى مرانه الرئيسي

· أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر مرانه الأساسي على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه “عادل عبد الرحمن”.وذلك استعداداً للقاء الوحدة يوم السبت المقبل على ملعبه ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.
· بدأ المران بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها المدرب على التشكيلة والتكتيك الذي سيدخل به اللقاء.
· سيؤدي الفريق مرانه الأخير يوم غدٍ الجمعة الساعة الثانية ظهراً، وذلك قبل المغادرة إلى مكة الساعة السادسة مساءاَ.

الناشئين يواجه القادسية غداً

· يلتقي فريق درجة الناشئين لكرة القدم ، نظيره بنادي القادسية عصر غدٍ الجمعة على ملعب الأخير ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لدرجة الناشين. وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء صباح اليوم على الملعب الرديف بالنادي بمران ترفيهي تحت إشراف مدربه ” نايف العنزي”، وذلك قبل المغادرة عصراً إلى الدمام تأهباً للقاء.

نقل أربع مباريات شبابية

· قرر الإتحاد السعودي لكرة القدم نقل أربعة مباريات شبابية إلى الملعب الرديف لإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وملعب إعداد القادة، وذلك وفقاً لخطابات تلقها النادي من الإتحاد السعودي لكرة القدم نظراً لأعمال الصيانة في إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وملعب نادي النصر.وتأتي المباريات على النحو التالي:
– (الشباب× النصر) بتاريخ 10/2/1435هـ (الناشئين) الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد.
– الشباب ×الاتفاق بتاريخ 16/2/1435هـ ( أولمبي). ملعب إعداد القادة.
– الشباب × الأهلي بتاريخ 17/12/1435هـ ( ناشئين) ملعب إعداد القادة.
– الشباب × الاتفاق بتاريخ 18/2/1435هـ ( شباب) ملعب إعداد القادة.

الشباب يحتضن ورشة للكاراتيه

· احتضن نادي الشباب الورشة التدريبية للكاراتيه التي نظمها الإتحاد السعودي للكاراتيه خلال الفترة من (3-5) ديسمبر الجاري تحت إشراف الخبيران اليابانيات الكابتن (هيديتو تسوتشيا والكابتن كيوهيكو توسا)، وقد حضر حفل الختام عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للكاراتيه ومدير عام نادي الشباب الأستاذ محمد بن هشام الدوسري.

· من جهتهما أثني الخبيران على اللاعبين وحرصهم على تطوير أنفسهم . كما قدما الشكر والتقدير لإدارة النادي وعلى رأسهم سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان على ما قدمه من جهود كبيره لإنجاح الورشة التدريبية.
من جهته قدم نادي الشباب دروع تذكاريه للخبراء اليابانيين على الجهود التي بذلوها خلال الورشة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يا شباب الرسالة لعاشق نادي الشباب ﻻزم يحضرون جماهير اليوث اكثر من جماهير الفقر لزم أتمني ان الجماهير تكون اكثر من جماهير الفقر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى