الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تحضيراته لمواجهة حامل اللقب

· أدى الفريق الأول الكروي بالنادي تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدرب السيد “إيمليو فيريرا” استعدادًا للقاء نادي الفتح الاثنين المقبل ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل .
· انطلقت التدريبات بتمارين تسخين وإحماء تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” أعقبها المدرب بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها الاعتماد على الكرات العرضية والتمركز السليم للمدافعين ، بالإضافة إلى لعب الكرة من لمسة واحدة.

شهدت التدريبات الجماعية خروج اللاعب وليد عبدالله بعد شعوره بشد في عضلة الساق الخلفية بينما واصل اللاعب هادي يحيى برنامجه العلاجي في عيادة النادي تحت اشراف الجهاز الطبي يذكر أن اللاعب يعاني من آلام في منطقة الصفاق .
الحضور الإداري , شهدت التدريبات الشبابية حضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان.

· يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم “إيميلوا فيريرا” يوم غدٍ الأحد الساعة 5.30 عصراً مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بمشاركة اللاعب أحمد عطيف، وذلك للحديث من (الناحية الفنية) عن لقاء الشباب مع الفتح يوم الاثنين المقبل.
إغلاق تدريبات الغد
· قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم مواصلة إغلاق التدريبات ليوم غدٍ الأحد أمام وسائل الإعلام والجماهير استعداداً للقاء نادي الفتح الاثنين المقبل.
يستأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته يوم غدٍ الأحد على الملعب الرديف بالنادي،وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة ثلاثة أيام منحت لهم من قبل المدرب.
فاز فريق درجة الشباب الكروي بهدفين لهدف على فريق العدالة ،وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم.
· سجل الأهداف الشبابية: عبد الملك الشمري، عبد الله المقباس.

الناشئين إجازة
· منح مدرب فريق درجة الناشئين “يان دانيلوا” اللاعبين إجازة من تدريبات اليوم (السبت) على أن يعاودا التدريبات يوم غد الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى