الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تحضيراته لمواجهة نجران ودرة الملاعب يحتضن اللقاء

· واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأربعاء تحت إشراف مدربه “إيمليو فيريرا” على إستاد الأمير خالد بن سلطان استعداداً للقاء نادي نجران الجمعة المقبل في الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .
· انطلقت تدريبات الفريق بتمارين تسخين وإحماء تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” ، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين الى تدريبات تكتيكية أبرزها : استحواذ على الكرة في منتصف الملعب ولعب الكرة من لمستين.
· في نهاية التدريبات اخضع المدرب ثلاثي خط الهجوم (نايف هزازي، مهند عسيري ، عيسى المحياني ) إلى تدريبات على الكرات العرضية.

إستاد الملك فهد الدولي يحتضن لقاء الشباب ونجران
· تلقت إدارة كرة القدم بالنادي خطاباً من الإتحاد السعودي لكرة القدم يشير إلى نقل لقاء فريق الشباب ونجران يوم الجمعة المقبل إلى إستاد الملك فهد الدولي بدلاً عن إستاد الأمير فيصل بن فهد، وذلك لعدم جاهزية الأخير.

“فيريرا” يتحدث لوسائل الإعلام غداً

· يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم “إيمليو فيريرا” مؤتمراً صحفياً يوم غداً الخميس الساعة (7.30 ) مساء بمقر المركز الإعلامي، ويشاركه اللاعب حسن معاذ وذلك للحديث عن لقاء الشباب أمام نجران يوم الجمعة المقبل.

الأولمبي يعاود تدريباته
· عاود الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه ” عمار السويح”. بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة “مشاري الصيرم”. عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين الأولى التي شاركت في لقاء النهضة حيث أخضع إلى تمارين استرجاعية، فيما فرض على المجموعة الثانية والتي لم تشارك في اللقاء تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبرزها: لعب الكرة من لمسة ولمستين، ليختتم المران بإجراء مناورة على منتصف الملعب.

الشباب يواصل استعداداته للنهائي
· واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم استعداداته لنهائي كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب يوم السبت المقبل بإجراء حصة تدريبية مساء اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه” عادل عبد الرحمن” الذي قسم الفريق إلى مجموعتين الأولى التي شاركت في لقاء الأهلي الأخير حيث أخضعهم إلى تمارين استرجاعية اشتملت على تفكيك عضلات، وسباحة واستشفاء. فيما أخضع المجموعة التي لم تشارك في المباراة إلى مناورة على كامل الملعب، ليختتم المران بالتسديد على المرمى.

الناشئين يعسكر في النادي

· يدخل فريق درجة الناشئين معسكراً داخلياً بالنادي لمدة يومين ، وذلك استعداداَ لمنافسات دوري الممتازة للناشئين للأندية الممتازة، وسيتخلل المعسكر تدريبات صباحية ومسائية.
وكان الفريق قد أجرى عصر اليوم مران على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه “نايف العنزي” الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين إحماء وتسخين، أعقبها بإجراء مناورة على كامل الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى