الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تحضيراته و الإصابة تبعد البرازيلي

· اكتفى مدرب فريق الشباب الكروي الأول” إيلميو فيريرا” في تدريبات اليوم بإجراء حصة تدريبية ترفيهية خفيفة على إستاد الأمير خالد بن سلطان. حيث قسم المدرب اللاعبين إلى عدة مجموعات قامت بلعب الكرة بالرأس والقدمين بطريقة مشابهة لكرة الطائرة ، وتبادل الكرة داخل دائرة صغيرة في وسط الملعب، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين إلى التسديد المباشر للكرات المتحركة في اتجاه عدة أبواب صغيرة وضعها في اتجاهات مختلفة في منتصف الملعب.

العضلة الخلفية تبعد رافينها

· غاب المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم “رافينها” عن تدريبات اليوم ،وذلك بسبب شعوره بآلام خفيفة في العضلة الخلفية، فضل على إثرها الجهاز الفني منحه راحة عن التدريبات.

كواك ، وتوريس يصلان اليوم

· من المقرر وصول الثنائي المحترفان ” الكوري كواك تاي ، والكولمبي ماكنيلي توريس، ” إلى العاصمة الرياض اليوم، وذلك بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبات بلادهم. حيث سيصل الأول عند الساعة الحادية عشر مساءاً، فيما سيصل الثاني فجر الخميس.

الدوليون يشاركون الجمعة

· تقرر أن يشارك ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم ( وليد عبدالله – حسن معاذ – نايف هزازي ) في التدريبات الجماعية ليوم الجمعة القادم وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني .

الأولمبي يوصل تدريباته

· واصل الفريق الأولمبي الكروي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” عمار السويح”.
· انطلقت التدريبات بتمارين إحماء و تسخين تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات شهدت لعب الكرة من لمسة واحدة، بعدها أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها على التشكيلة والطريقة الفنية التي سيدخل بها لقاء الإتحاد يوم السبت المقبل على ملعبه، ليختتم المران بتمارين لياقية بالجري على كامل الملعب.

درجة الشباب يجري مرانه الأساسي

· أجرى فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر اليوم مرانه الأساسي على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه “عادل عبد الرحمن”، وذلك استعداداً للقاء الإتحاد يوم الجمعة المقبل على ملعبه. ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.
· بدأت المران بتمارين إحماء وتسخين ، و لياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة ، عقب ذلك أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، وقف من خلالها المدرب على التشكيل والطريقة الفنية التي سيدخل بها اللقاء. فضلاً عن ذلك اشتملت المناورة على تطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.
· سيؤدي الفريق مرانه الأخير ظهر غداً الخميس الساعة (2.30) على الملعب الرديف بالنادي، وذلك قبل المغادرة مساءاً الساعة السادسة.

الناشئين يعاود تدريباته

· استأنف فريق درجة الناشئين لكرة القدم تدريباته عصر اليوم على ملعب جامعة الأمام تحت إشراف مدربه “نايف العنزي”،وذلك بعد أن ألغى المدرب مران الأمس بسبب سوء الأحوال الجوية.
· بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ، عقب أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب، وذلك استعداداً للقاء هجر يوم السبت المقبل على ملعبه. ليختتم المدرب المران بإخضاع اللاعبين إلى تنفيذ الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى