الأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تدريباته استعداداً للاتفاق .. وعودة عسيري والسليطين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الجمعة على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدير الفني لكرة القدم السيد “ميشيل برودوم” وذلك استعداداً للقاء الاتفاق يوم الأحد القادم على إستاد الملك فهد الدولي .

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية وإحماء تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”, أعقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد “ايميليو فيريرا” اللاعبين إلى عدة مجموعات على مربعات صغير لتطبيق عدداً من الجمل الفنية, قبل أن يختم التدريبات بإجراء مناورة بين اللاعبين على منتصف الملعب.

أخضع مدرب الحراس السيد “خودير عزيز” حراس المرمى (وليد عبدالله, حسين شيعان, محمد العويس) إلى تدريبات فنية خاصة تمثلت في التصدي لتسديدات المهاجمين من خارج منطقة الجزاء بالإضافة إلى الخروج السليم في الكرات العرضية.

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مشاركة اللاعب مهند عسيري بعد منحه راحة لمدة يوم واحد بسبب ألم في الأسنان, فيما أخضع مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” اللاعب بدر السليطين إلى تدريبات لياقية خاصة قبل أن يختتم حصته التدريبية باللف حول الملعب.

ستقام تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء غدٍ السبت في الساعة (6:30) على الملعب الرديف بالنادي, وستكون التدريبات مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير.

يعقد المدير الفني لكرة القدم بالنادي السيد “ميشيل برودوم” واللاعب ” عبدالله الاسطا” مؤتمراً صحفياً يوم غدٍ السبت عند الساعة (5.30) مساءً بمقر المركز الإعلامي بالنادي, وذلك للحديث عن لقاء الشباب والاتفاق ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري زين للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى