الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة النهضة

· واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الجمعة تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف مدربه ” إيلميو فيريرا” استعداداً للقاء نادي النهضة والذي سيقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يوم الاحد المقبل.
· بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين وإجراء مناورة تكتيكية على كامل الملعب ، وفي نهاية التدريبات اخضع المدرب ثلاثي خط المقدمة ( نايف هزازي ، مهند عسيري ، عيسى المحياني ) إلى تدريبات تكتيكية خاصة.

مشاركة الثلاثي الدولي

· شهدت التدريبات الشبابية مشاركة الثلاثي ( وليد عبدالله ، حسن معاذ ، نايف هزازي) في التدريبات الجماعية وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني.

المؤتمر الصحفي

· يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم “إيميلوا فيريرا” يوم غدٍ السبت الساعة 7.15 مساء مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بمشاركة اللاعب مهند عسيري ، وذلك للحديث عن لقاء نادي النهضة.

الأولمبي يواجه الاتحاد

· يلتقي الفريق الأولمبي لكرة القدم عصر غدٍ السبت الساعة (3:45) عصراً مع نظيره نادي الاتحاد على ملعب الأخير ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد , وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته ظهر اليوم على ملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدرب ” عمار السويح ” الذي بدأ تدريباته بتمارين إحماء ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم ” عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين و أجرى مناورة على نصف الملعب , عقب نهاية التمارين غادرت البعثة والتي ضمت 18 لاعباً بالإضافة الى الأجهزة الفنية والإدارية إلى مدينة جدة .

درجة الشباب يتعادل مع الاتحاد

· تعادل فريق درجة الشباب لكرة القدم بنتيجة (2-2) مع نظيرة بنادي الاتحاد ,وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأخير ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة .
· سجل أهداف الشباب : ( حسن رغفاوي – عبد العزيز المولد )
· منح المدرب ” عادل عبد الرحمن ” اللاعبين إجازة ليوم واحد على آن تستأنف التدريبات يوم الأحد المقبل .

الناشئين يقابل هجر

· يلتقي الفريق الكروي لدرجة الناشئين مع نظيرة نادي هجر يوم غدٍ السبت الساعة (2:50) عصراً على ملعب الأخير ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة .
· بدأ الفريق مرانه الأخير ظهر اليوم على ملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه “نايف العنزي” , بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ، عقب ذلك قسم المدرب للفريق لمجموعتين طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية غلب عليها الطابع الترفيهي وبعد نهاية التمرين غادرت البعثة إلى مدينة الإحساء لخوض اللقاء.

براعم الشباب يخسر من الهلال

· خسر براعم الشباب لكرة القدم من نظيرة نادي الهلال بنتيجة (4 – 1) في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم على ملعب الصائغ ضمن بطولة المملكة للبراعم.

تايكوندو النخبة بطلأ لأندية الرياض

· تأهل الفريق الأول للتايكوندو بالنادي الى بطولة النخبة وذلك بعد تحقيقه كأس بطولة أندية الرياض والقصيم والحدود الشماليه والتي أقيمت في مدينة الملك عبدالله ببريدة وتوج الفريق الشبابي بخمس ميداليات ذهبية وواحدة برونزية جاءت على النحو الآتي:
فهد السميح ذهبيه ، ربيع بلال ذهبيه ، محمد الحمدان ذهبيه ، سامي العنزي ذهبيه
عبدالله الشميمري ذهبيه ، موسى الكثيري برونزيه ، وجاء ترتيب الأندية على النحو الآتي : اﻷول الشباب والثاني النصر والثالث الرياض والرابع التعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى