الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي

· واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي ، تحت إشراف مدربه ” إيمليو فيريرا” استعداداً للقاء نادي الأهلي يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الحادية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
· بدأت التدريبات بتمارين إحماء ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم المدرب لاعبي الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب.

سياف ، عطيف يواصلان برنامجهما اللياقي
· واصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم اللاعبان ( أحمد عطيف، وسياف البيشي) برنامجهما اللياقي وذلك باللف حول الملعب.

المؤتمر الصحفي للقاء الأهلي
· يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم السيد “ايميلو فيريرا” يوم غدٍ الأربعاء مؤتمراً صحفياً يشاركه اللاعب “ماكنيلي توريس” عند الساعة (7.15) مساء وذلك للحديث عن لقاء الأهلي المقبل.

إغلاق التدريبات
· قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم إغلاق تدريبات يوم غداً الأربعاء استعداداً لمواجهة الأهلي الخميس المقبل.

الأولمبي يستأنف تدريباته

· استأنف الفريق الأولمبي الكروي تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي الرديف بعد الإجازة التي منحها المدرب للاعبين .
· بدأت التدريبات التي قادها المدرب ” عمار السويح ” بتمارين إحماء وتسخين ولياقة تحت اشرف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم ” , عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها : لعب الكرة من لمسة واحدة ولمستين. وأختتم المدرب تدريبات الفريق بمناورة على كامل الملعب ركز من خلالها على تطبيق المدافعين والمهاجمين تدريباته تكتيكية خاصة .

درجة الشباب يواصل استعداداته

· واصل فريق درجة الشباب الكروي تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي. بدأت بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أخضع المدرب ” عادل عبد الرحمن” لاعبي الفريق في إلى تدريبات تكتيكية ( تخصصية) بين المهاجمين والمدافعين تمثلت في: كيفية تخلص المهاجمين من مراقبة المدافعين، والتحرك بدون كرة لإتاحة الفرصة لزملائهم. أما الدفاع تمثلت تدريبات في التغطية السلمية للمهاجمين، والضغط عليهم.
· وبعد نهاية التدريبات أقام المدرب محاضرة فنية للاعبين في قاعة المحاضرة استعرض لهم الأخطاء التي صاحبت لقاء الإتحاد الأخير، وكيفية تلافيها في المباريات المقبلة.

الناشئين يستأنف تدريباته

· استأنف فريق الناشئين الكروي تدريباته عصر اليوم الثلاثاء، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة ليوم أمس الاثنين التي منحت لهم من قبل مدربهم “نايف العنزي” عقب فراغهم من لقاء هجر الأخير.
· بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ، ولياقية، وتدريبات تحمل تحت إشراف مدرب اللياقة ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبرزها: لعب الكرة من لمسة واحدة، الضغط على الخصم، التمركز الصحيح، وفتح الملعب عن طريق الأطراف، وذلك استعداداً للقاء الطائي يوم السبت المقبل على الملعب الرديف بإستاد الملز ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.

نقل ثلاث مباريات شبابية إلى الملز

تلقت إدارة كرة القدم بنادي الشباب خطابات تفيد بنقل المباريات المقبلة لفرق ( الأولمبي، درجة الشباب ، درجة الناشئين ) أمام فرق (العروبة، الجيل، الطائي) إلى إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز،وذلك نظراً لأعمال الصيانة في إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي وستكون اللقاءات على النحو الآتي:
يوم الجمعة 26/1/1435هـ : الشباب والجيل ( درجة الشباب)
يوم السبت 27/1/1435هـ : الشباب والطائي ( درجة الناشئين)
يوم الأحد 28/1/1435هـ : الشباب والعروبة ( الأولمبي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى