الأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة الأنصار

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الثلاثاء تدريباته بقيادة المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودوم استعداداً للقاء الأنصار الأحد المقبل.

اكتفى السيد برودوم بإجراء تمارين تقوية في صالة الحديد شارك فيها جميع اللاعبين.

منح الجهاز الفني للفريق الأولمبي لكرة القدم اللاعبين إجازة لمدة يومين ( الثلاثاء، الأربعاء) على أن يعاودوا التدريبات الخميس المقبل، وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام هجر والذي انتهى شبابياً بنتيجة (2-1).

واصل فريق درجة الشباب بالنادي عصر اليوم الثلاثاء  تدريباته على الملعب الرديف بالنادي استعداداً للقاء نادي الوحدة الخميس المقبل تحت إشراف المدير الفني للفريق دانيال بريرا.

تضمنت  الحصة تدريبية تمارين لياقية مكثفة، أعقبها بتقسيمه على كامل الملعب وقف من خلالها المدرب على جاهزية الفريق للقاء.

يؤدى الفريق غدٍ مرانه الأخير، وسيدخل معسكراً داخلياً بالنادي استعداداً للقاء.

واصل فريق الناشئين لكرة القدم عصر اليوم الثلاثاء تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدرب يان.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية مكثفة أعقبها المدرب بتقسيمه على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبين العديد من الجمل التكتيكية أبرزها: اللعب عن طريق الأطراف ، وبناء الهجمة من الدفاع ولعب الكرة بلمسه واحدة، فضلاً عن فتح اللعب والضغط على الخصم.

يؤدي الفريق غدٍ حصة تدريبية تتخللها مناورة بين مجموعتين.

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة  نتيجة (3-0) على نظيره نادي العدالة  في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليم على صالة رعاية الشباب في الدرعية ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة الطائرة.

يلتقي  فريق درجة الناشئين لكرة اليد نظيره الهدى عصر غدٍ الأربعاء على صالة رعاية الشباب في الإحساء.

تقيم اللجنة الثقافية دورة الإعداد لاختبار القدرات العامة خلال الفترة من يوم الأحد إلى الثلاثاء ( 16-18جماد الأولى) في مقر النادي وذلك دعما من النادي لطلاب المرحلة الثانوية وسيكون التسجيل يومي الخميس والجمعة المقبلة بعد العصر في مكتب اللجنة بالنادي أو الاتصال على الرقم 4871521 علما بأن المقاعد محدودة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق