الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تدريباته بحضور الكوري كواك وغياب الكولومبي توريس

· أدى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم السبت تحت إشراف مدرب الفريق السيد ” ايميلو فيريرا”على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، انطلقت التدريبات بتمارين لباقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت ” أعقبها مدرب الفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وإجراء مناورة تكتيكية على منتصف الملعب.
· اخضع مدرب الفريق لاعبو الفريق( رافينها وتميم الدوسري وعيسى المحياني وسعيد الدوسري وعبد المجيد الرويلي) إلى تدريبات خاصة تمثلت في تسديد الكرات الثابتة والمتحركة.
· اخضع مدرب اللياقة اللاعب عيسى المحياني إلى تدريبات خاصة لياقية بعد انتهاء الحصة التدريبية وذلك لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعب.
الثلاثي ينخرطون في التدريبات
· انخرط ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم (عمر الغامدي ،عبدالله الأسطا ،محمد العويس) في التدريبات الجماعية لليوم وذلك بعد انتهائهم من أداء فريضة الحج.

كواك يشارك في التدريبات
· شهدت التدريبات الجماعية مساء اليوم مشاركة اللاعب كواك تاي وذلك بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده.
شراحيلي يشارك في التدريبات
· استدعى الجهاز الفني للفريق الأول اللاعب حسن شراحيلي من الفريق الأولمبي وذلك للمشاركة في التدريبات الجماعية .
الانفلونزا تبعد الثلاثي
· شهدت التدريبات الجماعية غياب الثلاثي (إبراهيم زايد ، صالح القميزي ، فهد الدوسري ) بسبب الإنفلونزا.

عائلة توريس تؤجل وصوله
· تأجل وصول المحترف الكولومبي اللاعب ماكنيلي توريس إلى العاصمة الرياض وذلك لعودته إلى بلاده لإحضار عائلته برفقته بعد فراغه من مشاركته الوطنية مع منتخب بلاده في اللقاء الأخير أمام البارغواي .

الاولمبي يواصل استعداداته
· واصل الفريق الأولمبي الكروي استعداداته مساء اليوم على ملعب النادي الرديف بقيادة المدرب ” عمار السويح ” وذلك استعداداً لمباراة النهضة يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد.
· بدأت تدريبات الفريق بتمارين إحماء ولياقة بقيادة المدرب ” مشاري الصيرم ” عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين أخضع من خلالها المجموعة الأولى إلى تدريبات هجومية تمثلت في: التعامل الأمثل مع الكرات البينية والعرضية، وسرعة نقل الكرة واختراق المدافعين. فيما أخضع المجموعة الثانية إلى تدريبات دفاعية اشتملت على: سرعة تخليص الكرة من المهاجمين وسرعة نقلها إلى لاعبي الوسط . في نهاية التدريبات أقام المدرب مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية.

تدريبات الشباب

· أدى الفريق درجة الشباب الكروي تدريباته عصر اليوم على ملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” عادل عبدالرحمن” الذي بدأ الحصة التدريبية بتمارين تسخين وإحماء، عقب ذلك اخضع المدرب المهاجمين إلى تدريبات هجومية بحته, فيما اخضع مساعد المدرب ” جمال السيد” المدافعين إلى تدريبات خاصة .

الناشئين يستأنف تدريباته
· استأنف الفريق الكروي لدرجة الناشئين تدريباته بقيادة المدرب ” نايف العنزي” عصر اليوم على الملعب النادي الرديف, بدأها باختبارات لياقية للاعبين بعد ذلك قسمهم المدرب إلى مجموعتين طبقت عدداً من الجمل التكتيكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى