الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تدريباته بعد عودة اللاعبين من الأجازة

· استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأحد على إستاد الأمير خالد بن سلطان، تحت إشراف مدربه ” إيمليوا فيريرا” وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم من قبل المدرب يوم امس ، وذلك عقب فراغهم من لقاء التعاون.
· بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك أجرى المدرب تقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق العديد من الجمل التكتيكية أبرزها: الاستحواذ على الكرة، وتنفيذ الكرات العرضية للمهاجمين، والسيطرة على الكرة ، والارتداد السريع في حالة الهجمة المرتدة.

آلام الأصبع تبعد فيرناندو

· منح الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم المحترف البرازيلي “فيرناندو مينغازو” راحة من تدريبات اليوم ، وذلك بسبب شعوره بآلام في أصبع القدم.

المحياني والغامدي يشاركان

· شهدت تدريبات اليوم الجماعية مشاركة الثنائي (عمر الغامدي، وعيسى المحياني) ، وذلك بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً.

الثلاثي يواصل التأهيل اللياقي

· واصل الثلاثي المصاب (هادي يحيي ،بدر السليطين، وفهد الدوسري) برنامجهم التأهيلي اللياقي باللف حول الملعب.

حضور شرفي وإداري للتدريبات

حظيت تدريبات اليوم بحضور شرفي تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان عضو شرف النادي، وحضور إداري تمثل في: رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان.

الأولمبي يتغلب على الفيصلي

· تغلب الفريق الأولمبي لكرة القدم على نظيره الفيصلي بنتيجة : ثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأحد على ملعب الأخير ضمن منافسات دوري الأمير فيصل بن فهد .
· سجل أهداف المباراة :عبد الله الحضريتي (هدفين) عبد المجيد الصليهم (هدف), وبهذه النتيجة يصعد الفريق إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري بـ16نقطة.

درجة الشباب إجازة

· منح مدرب فريق درجة الشباب لكرة القدم ” عادل عبد الرحمن” اللاعبين إجازة من التدريبات لليوم الأحد، وذلك بعد فراغهم من لقاء نظيرهم بنادي الرياض ودياً يوم أمس. وسيعاود الفريق تدريباته عصر غداً الاثنين على الملعب الرديف بالنادي.

الناشئين يتعادل مع أكاديمية الشهلوب ودياً

تعادل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنتيجة (3/3) مع أكاديمية الشهلوب ، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.سجل الأهداف الشبابية كلاً من : ( أحمد الحكمي، ريان الذياب، عبد العزيز الشهراني).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى