الأخبار المحلية

البلطان يجتمع من برودوم .. ويهنئ الهلال والأهلى والاتحاد .. والفريق يواصل تدريباته

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء اليوم اجتماعا مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البلجيكي ميشيل برودوم امتد لمدة أربع ساعات بحث من خلاله مع المدرب أوضاع الفريق وترتيبات برنامجه الإستعدادي للموسم المقبل.

اجرى رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان اتصالاً هاتفياً مع رؤساء أندية الهلال والأهلي والاتحاد هنأهم من خلاله على الفوز المستحق الذي حققته أنديتهم في البطولة الأسيوية .

تقرر مشاركة نادي الشباب في بطولة المملكة المفتوحة للصالات، والتي ستنطلق السبت المقبل بمشاركة عدة أندية،وسيشرف على الفريق الشبابي المدرب الوطني هاني أنور.

ويشار إلى أن عضو الشرف الشبابي ريان إبراهيم الطاسان تكفل بمصروفات الفريق خلال مشاركته في البطولة .

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأربعاء على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بقيادة البلجيكي ميشيل برودوم عقب عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني .
بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت قيادة مدرب اللياقة رينات فليبارت أعقبها المدير الفني ميشيل برودوم بتقسيم الفريق إلى عدة مجموعات طبقت العديد من الجمل التكتيكية أبرزها: لعب الكرة من لمسة واحدة والاعتماد على العرضيات للمهاجمين .
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مع نظيره الفريق الأولمبي بالنادي على إستاد الأمير خالد بن سلطان بعد صلاة المغرب مباشرة .
اكتفى المدير الفني للفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الأربعاء بإجراء اللاعبين تدريباتهم في صالة الحديد بالنادي.
ركز المدرب من خلال التدريبات على تمارين تقوية للعضلات.
واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تدريباته على ملعب الوادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد دانيال بيريرا استعداداً للقاء القادسية يوم الجمعة المقبل.
أخضع السيد بيريرا اللاعبين إلى تدريبات لياقية وتكتيكية . أعقبها بإجراء تقسيمه على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدد من الجمل الفنية، أبزرها : لعب الكرة من لمسة واحدة ، والتحرك بدون كرة وفتح الملعب عن طريق الأطراف.
يؤدي الفريق مرانه الأخير ظهر غدٍ الخميس على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.
بعد نهاية التدريبات يغادر الفريق مباشرة إلى الدمام عن طريق مطار الملك خالد الدولي.
كسب فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب نظيره فريق الاتفاق بنتيجة (3-2) في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.
سجل أهداف الفريق الشبابي اللاعب عبدالله المقباس هدفين وفيصل درويش هدف.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ليتنا نبقى كذا على طول بطون تعصب وبدون بروست وبدون طحالب ولكم في مصر عبره مجزرة بور سعيد

    مانبي كورة تفرق ابناء المملكه

  2. صح لسانك يا فهد الحارثي

    الله يلعن الكوره اللي تفرق بيننا

    جمهور الاهلي والشباب عينان في رأس واحد

    1. انا عارف انك شبابي من كلامك ولكن عيب تقول هالكلام رغم ان رئيس الاهلي ما اساء للشباب بشيء مثل النوفل والبلطان
      ولكن رغم هذا اتمنى نبذ التعصب ومثل ما قالو اللي قبل الاهلي والشباب عينان في رأس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق