الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تدريباته على فترتين والجهاز الفني يستعين بثنائي الأولمبي

· واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الجمعة على فترتين بدأت الفترة الأولى داخل صالة الحديد تحت إشراف مدرب اللياقة السيد ” رينات فليبارت” وتركز البرنامج على تقوية العضلات لمدة 40 دقيقة .
· بدأت الفترة الثانية على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت اشراف مدرب الفريق “ايميلوفيريرا” بدأت التدريبات بتمارين احماء وتسخين اعقبها مدرب الفريق بتقسيم اللاعبين الى 3 مجموعات وتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب ابرزها لعب الكرات البينية و انهاء الهجمة بالشكل السليم .
مشاركة الفهد وفيصل في التدريبات
· استدعى الجهاز الفني للفريق الأول اللاعبان عبدالله الفهد وفيصل يحيى من الفريق الأولمبي للمشاركة في التدريبات .
الخماسي في العيادة
· واصل خماسي الفريق الأول لكرة القدم (احمد عطيف ، نايف القاضي ، هادي يحيى ، عبدالرحمن البركة ، عبدالمجيد الصليهم) برنامجهم العلاجي في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.
الثلاثي يشاركون غداً
· يشارك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم عمر الغامدي وعبدالله الأسطا ومحمد العويس في التدريبات الجماعية يوم غدٍ بعد انتهائهم من أداء فريضة الحج.

تدريبات الفريق الأولمبي
· انطلقت تدريبات الفريق الأولمبي مساء اليوم تحت إشراف المدرب ” عمار السويح” على الملعب الرديف بالنادي.
· بدأت التدريبات بتمارين إحماء ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة “مشاري الصيرم” , عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية ,بعد ذلك أقام المدرب مناورة على منتصف الملعب.
· اخضع مدرب الحراس “فرناندو أدريان ” حراس الفريق ” رائد الشمري ، محمد عواجي ، نواف المولد ” لتدريبات خاصة اشتملت على تسديد الكرات الثابتة والمتحركة.

الشباب يواصل تدريباته
واصل الفريق الكروي لدرجة الشباب تدريباته على فترتين صباحية ومسائية تحت قيادة المدرب ” عادل عبد الرحمن ” اشتملت التدريبات الصباحية على تمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” جمال السيد” و انطلقت الفترة الثانية عصراً على الملعب الرديف بالنادي واشتملت على تمارين تكتيكية ، وفي نهاية التدريبات أجرى المدرب تقسيمه على كامل الملعب.
الناشئين إجازة
منح المدرب ” نايف العنزي ” إجازة للفريق الكروي لدرجة الناشئين لمدة يوم واحد على آن يعاود الفريق تدريباته عصر غد السبت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق