الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تدريباته في حضور ثلاثي المنتخب

· واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأحد تحت إشراف مدرب الفريق السيد “ايميلو فيريرا”على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، بدأت التدريبات الجماعية بتمارين لياقية وتسخين بالكرة تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” ، عقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد “ايميلو فيريرا ” اللاعبين إلى مجموعتين وإجراء مناورة على منتصف الملعب ركز من خلالها المدرب على تطبيق عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها:الاعتماد على الكرات العرضية للمهاجمين، والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

مشاركة ثلاثي المنتخب
· شهدت التدريبات الجماعية مشاركة الثلاثي ( وليد عبدالله ، حسن معاذ ، نايف هزازي) وذلك بعد عودتهم من الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني.

الصليهم وبركة يواصلان برنامجهم التأهيلي
· واصل لاعبا الفريق الأول لكرة القدم عبدالمجيد الصليهم وعبدالرحمن البركة برنامجهما التأهيلي وذلك باللف حول الملعب.

الاولمبي يواجه النهضة

يلتقي الفريق الأولمبي لكرة القدم نظيره بنادي النهضة يوم غداً الاثنين الساعة (4.30) عصراً على إستاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.
وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بحصة تدريبية تحت إشراف مدربه” عمار السويح” على الملعب الرديف بالنادي بدأت بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة “مشاري الصيرم” عقب ذلك أجرى المدرب تمرين تكتيكي على منتصف الملعب طبق من خلاله التكتيك الذي سيدخل به اللقاء، ليختتم المدرب المران بمناورة على منتصف الملعب وقف من خلالها على التشكيلة التي ستخوض المباراة.بعد نهاية التدريبات دخل الفريق معسكراً داخلياً بالنادي تأهباً للقاء.

الشباب يواصل استعداداته
· واصل الفريق الكروي لدرجة الشباب استعداداته عصر اليوم على ملعب النادي الرديف بقيادة المدرب ” عادل عبد الرحمن ” وذلك استعداداً لمباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
· بدأت تدريبات الفريق بتسخين وإحماء بعد ذلك أجرى المدرب مناورة تكتيكية اشتملت على: لعب الكرة من لمسة واحدة , عقب ذلك أخضع المدرب عدداً من اللاعبين إلى تدريبات خاصة أبرزها : التسديد من خارج منطقة الجزاء وتنفيذ الكرات الثابتة.

الناشئين يتعادل ودياً
· تعادل الفريق الكروي لدرجة الناشئين مع أكاديمية الموهوبين بنتيجة أربعة أهداف , وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الرديف بالنادي.سجل أهداف الشباب كلاً من : خالد السبيعي , سعود العبد الرحمن , خالد القحطاني (هدفين) .

البلطان يعزي القميزي في وفاة خالته وأبنائها
· يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف و الإدارة بأحر التعازي وصادق المواساة إلى لاعب الفريق الأول لكرة القدم صالح القميزي في وفاة خالته وزوجها وأبنائها, سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى