الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تدريباته والخيبري في التأهيل

· واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على إستاد الأمير خالد بن سلطان ، تحت إشراف مدربه ” إيمليوا فيريرا”.بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب أبرزها: لعب الكرة من لمسة واحدة ، وفتح الملعب عن طريق الأطراف، بناء الهجمة ،وإنهائها بالطريقة المثلى. وفي نهاية الحصة التدريبية قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى مناورة على منتصف الملعب.

برنامج تأهيلي للثنائي

· اخضع الجهاز الفني لاعبا الفريق الأول “عبد الملك الخيبري، وعبد الرحمن البركة ” إلى برنامج تأهيلي تمثل في: اللف حول الملعب، يذكر أن اللاعبان قد منحا راحة يوم أمس من الجهاز الفني، وذلك لشعورهما بآلام في عضلة الفخذ الأمامية.

الثلاثي يواصلون برنامجهم التأهيلي

· واصل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم “نايف القاضي ، و احمد عطيف ، و سياف البيشي” برنامجهم العلاجي في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

الأولمبي يستأنف تدريباته غداً
· يستأنف الفريق الكروي الأولمبي تدريباته يوم غداً الأربعاء، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يومين منحت لهم من مدربهم ” عمار السويح”، عقب فراغهم من لقاء الفيصلي الأخير.

درجة الشباب يواصل تدريباته

· أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “عادل عبد الرحمن” الذي قسم اللاعبين في بداية المران إلى أربع مجموعات أدت تدريبات إحماء وتسخين ولياقية باللف حول الملعب ، وذلك لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين. عقب ذلك أخضع المدرب المهاجمين ،والمدافعين إلى تطبيق عدداً من الجمل التكتيكية الخاصة.لتختتم التدريبات بتقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدداً من الجمل الفنية، وذلك استعداداً للقاء التعاون يوم السبت المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان.

الناشئين يواصل استعداداته للقاء الهلال

قسم مدرب فريق درجة الناشئين لكرة ” نايف العنزي” اللاعبين في مران اليوم إلى مجموعتين ، وذلك استعداداً للقاء الهلال يوم الجمعة المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان.
أخضع المدرب المجموعة الأولى إلى تدريبات تكتيكية على منتصف ملعب جامعة الإمام، حيث شهدت التدريبات تطبيق عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها: لعب الكرة من لمسة واحدة، وفتح الملعب عن طريق الأطراف، وبناء الهجمة من الدفاع إلى الوسط ثم الهجوم. أما المجموعة الثانية التي قادها مدرب اللياقة ” أحمد الزهراني” أُخضعت إلى تدريبات استشفاء في مسبح الجامعة.

يد الشباب تتأهل لنهائيات الوسطى

تأهل فريق درجة الشباب لكرة اليد بالنادي إلى نهائيات دوري المنطقة الوسطى،وذلك بعد فوزه على نظيره البطين بنتيجة (32/14)، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على صالة نادي الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق