الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تدريباته وعطيف يشارك للمرة الأولى

واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” إيمليو فيريرا”.
· بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” ، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى :(المدافعين والمحاور الدفاعية)، أخضعهم المدرب إلى تمارين في صالة الحديد لمدة (40) دقيقة لتقوية العضلات، عقب ذلك أجرى لهم المدرب تمارين دفاعية ،كما قام بتصحيح الأخطاء التي صاحبت التدريبات.
أمام المجموعة الثانية ضمت:(المهاجمين ولاعبي الوسط المتقدمين) ،حيث أخضعهم إلى تدريبات من لمسة ولمستين،والتمرير عن طريق الأطراف، وإنهاء الهجمة بشكل سليم عن طريق العرضيات، ليختتم المدرب المران بتدريبات على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

عطيف يشارك لأول مرة

· شهدت تدريبات الجماعية اليوم مشاركة اللاعب أحمد عطيف لأول مرة ، وذلك بعد إكماله لبرنامجه التأهيلي اللياقي.

معاذ يعود للتدريبات

· عاد اللاعب حسن معاذ للمشاركة في تدريبات اليوم الجماعية، وذلك تعافيه من آلام العضلة الخلفية التي شعر بها يوم أمس، وفضل الجهاز على إثرها إراحته عن التدريبات.

تدريبات خاصة للحراس

· أخضع مدرب حراس المرمى “خودير عزيز” حراس المرمى إلى تدريبات خاصة تمثلت في : سرعة البديهة ، والتصدي للعرضيات، والتسديد الثابتة من خارج منطقة الجزاء.

إغلاق التدريبات
· قرر الجهاز الفني لكرة القدم إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام المختلفة والجماهير استعداداً للقاء النصر السبت المقبل.

الأولمبي يستأنف تدريباته

· عاود الفريق الأولمبي الكروي تدريباته يوم مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الرديف تحت إشراف مدربه ” عمار السويح” ، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة ليوم أمس الاثنين.
· بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “مشاري الصيرم” عقب ذلك أجرى المدرب مناورة على كامل شارك فيها جميع اللاعبين شهدت تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية أبرزها: لعب الكرة من لسمة ولمستين، وبناء الهجمة من الدفاع إلى الهجوم، والضغط على حامل الكرة.

درجة الشباب يواصل تحضيراته

· واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه “عادل عبد الرحمن”. الذي أخضع اللاعبين في بداية الحصة التدريبية إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أدت تقسيمه على منتصف الملعب، بعد ذلك أقام مناورة على كامل الملعب شهد تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية أبرزها: لعب الكرة من لمسة واحدة، وبناء الهجمة من الدفاع إلى الهجوم، وفتح الملعب عن طريق الأطراف. ليختتم التدريبات بإجراء تمارين على تنفيذ الكرات الثابتة والضربات الركنية.وذلك استعداداً للقاء الوحدة يوم السبت المقبل ملعبه ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.

الناشئين يؤدي مرانه الأساسي

· أدى فريق درجة الناشئين لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الأربعاء مرانه الرئيسي على ملعب جامعة الإمام تحت إشراف مدربه “نايف العنزي”، وذلك استعداداً للقاء القدسية يوم الجمعة المقبل على ملعب الأخير ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.
· بدأ المران بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ، عقب أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، حيث وقف من خلالها المدرب على التشكيلة والخطة الفنية التي سيدخل بها اللقاء.كما عمد المدرب إلى تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية على كامل الملعب:
· سيؤدي الفريق مرانه الأخير يوم غدٍ الخميس على الملعب الرديف الساعة العاشرة صباحاً ، وذلك قبل المغادرة إلى الدمام الساعة الثالثة عصراً.

تعيين الدويسان عضواً للجنة المدربين

أعلن الإتحاد السعودي للتايكوندو تعيين المدرب فهد الدويسان مدرب نادي الشباب للتايكوندو عضواً للجنة المدربين بالإتحاد السعودي للتايكوندو،وذلك لخبرته الكبيرة في مجال التدريب، وأخلاقه التربوية الرفيعة. جاء ذلك من خلال خطاب تلقته إدارة نادي الشباب من الإتحاد السعودي للتايكوندو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى