الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تدريباته ويواجه الرائد ودياً

· واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدرب “ايميلو فيريرا” .
· بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها مدرب الفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها لعب الكرة من لمستين وإنهاء الهجمة في المرمى بالشكل السليم، وفي نهاية الحصة التدريبية أجرى المدرب مناورة على منتصف الملعب.
الفريق الأول يواجه الرائد ودياً
· يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نظيره الرائد ودياً يوم الجمعة المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي ، وسينطلق اللقاء بعد صلاة المغرب.
خماسي الفريق الأول في العيادة
· يواصل لاعبو الفريق الأول (نايف القاضي ، عمر الغامدي ، بدر السليطين، عبدالرحمن البركة ، هادي يحيى) برنامجهم العلاجي في عيادة النادي الطبية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

شهيل يواصل برنامجه العلاجي في سبيتار
· واصل اللاعب عبد الله شهيل برنامجه العلاجي في مستشفى سبيتار في العاصمة القطرية الدوحة، وقد بدأت حالة اللاعب في التحسن حيث بدأ في الجري لمدة 20 دقيقة بالإضافة إلى القيام بحركات تغيير الاتجاه بدرجة بسيطة ، و لمس الكرة وتمريرها لمسافات قصيرة.

الأولمبي يستأنف تدريبات غداً
· يستأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته يوم غداً الأربعاء على الملعب الرديف بالنادي بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يومين منحت لهم من قبل المدرب.
الشباب يستعد للعدالة
· أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم تدريبات عصر اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه “عادل عبد الرحمن”. وذلك استعداداً للقاء نظيره العدالة يوم الخميس المقبل ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم.
· بدأ المران بتدريبات إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها التكتيك والتشكيلة التي سيدخل بها اللقاء.
· 4سيؤدي الفريق مرانه الأخير ظهر غداً على الملعب الرديف بالنادي، وذلك قبل المغادرة عصراً الإحساء .
الناشئين يواجه النصر غداً
· يلتقي فريق درجة الناشئين لكرة القدم غدا الأربعاء الساعة(3.20) عصراً نظيره بنادي النصر على إستاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم. وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء عصر اليوم بحصة تدريبية خفيفة على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه “نايف العنزي” ، وبعد نهاية التدريبات دخل الفريق معسكراً داخلياً بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى