الشبابالنصراليوم

الشباب يوقع رسمياً مع كماتشو وويندل يقترب من النصر

وقعت ادارة نادي الشباب مساء امس الأحد رسميا مع المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو بعقد لمدة موسم واحد , بعد انتهاء مشواره مع الأهلي نهاية الموسم المنصرم، منتقلا لمحطته الخامسة، والثانية في نادي الشباب بعد موسم واحد من انتقاله للأهلي. وكماتشو صانع لعب مميز جدا بدأ مع الهلال قبل نحو ست سنوات ولعب موسمين قبل أن ينتقل لقطر موسما ثم يعود للشباب، وانتقل للأهلي وحقق معه بطولة الدوري، قبل أن يعود رسميا امس الأحد.

وفي الجانب الشبابي أعلن خالد البلطان رئيس النادي نهاية الأسبوع الماضي في لقاء لبرنامج (في المرمى) أن الأمر متروك للمدير الفني البلجيكي ميشيل برودوم للمفاضلة بين كماتشو (الحر) وويندل المنتقل في منتصف العام الماضي من الاتحاد وجيباروف المحترف في الشباب منذ بداية الموسم. وامس الأحد أسدل الستار رسميا.
وكشفت المصادر أن البرازيلي ويندل اقترب من الانتقال لنادي النصر بعد ان اتفق الطرفان في ناديي الشباب والنصر على انتقال اللاعب ولكن تبقى بعض الامور المالية بين اللاعب ونادي النصر فيما يخص راتبه.
وتفيد المصادر أن عقده مع الشباب لمدة سنتين مضى منهما نصف موسم مقابل مليون ونصف المليون دولار، خلاف حصة نادي الاتحاد الذي في الأصل اشترى عقده بنحو ستة ملايين يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى