الأخبار المحلية

الشعلة يسعى للعودة للانتصارات وهجر لنقاط الامان

يقص فريق الشعلة شريط مباريات الجولة الثانية عشر لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم ، عندما  يستضيف على ملعبه بالخرج اليوم الخميس  فريق   هجر الجريح .

الشعلة المستضيف  يسعى لوضع حد لسلسلة  هزائمة المتتالية ليتبوأ مركز في منطقة الدفء على سلم الترتيب .

فريق الشعلة  يتسلح  بالارض والجمهور يحتل المركز العاشر بعشر نقاط جمعها من 11 مباراة فاز في ثلاثة منها وتعادل في واحدة وخسر في سبع مواجهات  و سجل مهاجموه 14 هدفا ومنيت شباكه بـ26 هدفا كأضعف خط  دفاع في الدوري حتى الآن، ويسعى لتعزيز رصيده النقطي  .

الشعله الذي  يشرف على تدريبه المدرب المصري  بدأ الموسم  بشكل جيد ،  إلا ان  مستواه  ونتائجه بدأ في التراجع  حيث لم  يتذوق  طعم الانتصار  منذ الجولة السابعة ، والتي انتصر خلالها  على سكري القصيم  بهدف نظيف   لتتوالي  بعدها الخسائر الشعلاوية .

الشعلة يبرز في صفوفه لاعبين أمثال  برج معوضه  والمهاجم المغربي  حسن الطير والمالي لاسانا  ديارا ،ورغم خبرة اللاعبين المحدودة في دوري زين ، إلا أن الجهاز الفني يحاول خلق التجانس وزرع الثقة في نفوس اللاعبين.

ويعاب على الفرقة الشعلاوية دخول أهداف سهلة في مرماها في الدقائق الأخيرة للمباراة، ما كلفه ضياع نقاط كثيرة، وهو ما يؤكد  عدم خبرة لاعبيه في إنهاء المباريات.

في  المقابل  يسعى  هجر لمداواة جراحه بنقاط الشعلة  من جهة ،  والابتعاد عن مناطق الخطر بتأمين موقفه في وسط الترتيب  من جهة اخرى .

يدخل هجر المباراة  وهو في المركزالـثاني عشر برصيد 7 نقاط جمعها من 11 مباراة بالفوز  في مباراة واحدة  و 4  تعادلات و6 هزائم, حيث سجل مهاجموه  11 هدفا ودخل شباكه 19 هدفا .

المصري طارق يحيى  المدير الفني لشيخ اندية الاحساء ،  اضطر  للاستعانة بعدد من عناصر الفريق الأولمبي في التدريبات الأخيرة استعدادا للمباراة بعدما عصفت الاصابات  بلاعبي  الفريق بإصابة قائد الفريق خالد الرجيب المصاب بتمزق في العضلة الخلفية، وحاجته إلى برنامج تأهيلي يستغرق 3 أسابيع، ما يعني غيابه عن مباراة اليوم ولقاء الشباب المقبل ، كما تعرض المدافع وليد الرجاء إلى التواء في الكاحل الأيمن.

ويبرز في صفوف هجر مهاجمه الغيني  جودين اترام وتوفيق بوحيمد وعبداللطيف البهداري .

بدوره  يبحث  طارق  يحيى عن فوزه الاول  مع هجر  منذ  توليه سدة الامور خلفا للبرازيلي  المقال باتريسيو  لبث الطمأنينه  لدى الجمهور الهجراوي حول مستقبل الفريق معه  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى