الأخبار المحلية

الشعلة يسلم لاعبيه مكافأة تحفيزية قبل ملاقاة الإتحاد.. والأولمبي يستضيف الفيصلي عصر غد الثلاثاء

أدى الفريق الكروي الأول بنادي الشعلة مساء اليوم الأثنين تدريبه الإعتيادي على ملعب النادي بالخرج تحت إشراف المدير الفني للفريق الكابتن محمد صلاح وبمشاركة جميع اللاعبين .

وجاءت التدريبات في بدايتها لياقية , ثم أجرى الكابتن محمد صلاح مناورة للاعبين على أجزاء كبيره من الملعب حرص من خلالها على البحث عن بديل لمدافع الفريق الموقوف عن مباراة الإتحاد راشد الدويسان .

هذا وقد حضيت التدريبات بمتابعة من قبل رئيس النادي فهد بن عبدالله الطفيل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف .

من جهة ثانية سلمت إدارة النادي لاعبيها مكافأة تحفيزيه وذلك رغبة منها في شحذ هممهم قبل ملاقاة الإتحاد المقبلة .

على صعيد متصل ألقى فور نهاية التدريبات عميد الإعلاميين بالخرج فهد القحطاني كلمة على اللاعبين طالبهم من خلالها بالظهور بمستوى مشرف أمام شقيقهم فريق الإتحاد مؤكداً أن الفريق الشعلاوي له مواقف سابقه أمام الفريق الإتحادي في المواسم الماضية , كما بين لهم أن الفريق الشعلاوي يحظى بمتابعة حتى من قبل الطلاب السعوديين في الخارج الذي يحرصون على متابعة مباريات الشعلة , متمنياً لهم التوفيق في قادم الجولات في دوري زين للمحترفين.

من جانب آخر أنهى فريق الشعلة الأولمبي لكرة القدم تحضيراته النهائية استعداداً لملاقاة ضيفه ” الفيصلي ” عند الساعة 3,10 من عصر يوم غد الثلاثاء على ملعب النادي بالخرج ضمن مباريات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد .
وكان الفريق قد أدى عصر اليوم الأثنين مرانه الأخير تحت إشراف المدرب الروسي آندري , حيث طغى عليه الجانب الترفيهي بمشاركة جميع اللاعبين بإستثناء اللاعب المصاب هارون هاشم الذي سيغيب عن اللقاء بسبب إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الخلفيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى