الأخبار المحلية

الشعلة يضم الطميحي لصفوفه .. والفريق الأول يواصل تحضيراته لملاقاة الرائد

وقعت إدارة نادي الشعلة اليوم الثلاثاء مع مدافع فريق النصر والربيع السابق سلطان الطحيمي كلاعب هاو .

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد أدى مساء اليوم الثلاثاء مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة فريق الرائد مساء بعد غد الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريده ضمن الجولة الـ9 من دوري زين للمحترفين .

وجاء المران في بدايته لياقي , ثم أجرى اللاعبون مناروة على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها المدير الفني للفريق الكابتن محمد صلاح التكتيك الذي ينوي تنفيذه في لقاء الرائد .

وقد شارك في الربع الأخير من المناورة مهاجم الفريق حسن الطير بعد التحسن الذي طرأ على الإصابة التي أبعدته عن التدريبات الجماعية في الأيام الماضية , كما شارك في المناورة مدافع الفريق الجديد سلطان الطحيمي , في الوقت الذي تأكد بشكل نهائي غياب اللاعب وصل الذويبي عن مواجهة الرائد بعد فشله في تجاوز الإختبارات الطبية التي أجريت له , حيث لازال يعاني من إصابة عضلة الفخذ الخلفيه .

هذا وقد تقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى بريده براً عند الساعة العاشرة والنصف من صباح غد الأربعاء وسيؤدي الفريق مرانه الأخير عند الساعة السادسة مساءً على ملعب المباراة ببريده .

من جانب آخر أنهى الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي تحضيراته النهائية استعداداً لملاقاة فريق الإتحاد الأولمبي عند الساعة 4,10 من عصر غد الأربعاء على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجده ضمن الجولة الـ6 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة .

وكان الفريق قد أدى ظهر اليوم الثلاثاء مرانه الأخير على ملعب النادي بالخرج بقيادة المدرب الروسي آندري شيرني شوف , وذلك قبل المغادرة مغرب اليوم إلى جده .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بالتوفيق لنادي الرائد وان شاء الله يتجاوز سلبيات مباراة الهلال وينساها وهو فريق متمرس في يتجاوز المطبات الغير متوقعة واقول للاعبين كل جماهير الكرة بالقصيم تساندكم مهما حدث….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى