الأخبار المحلية

الشعلة يعاود تدريباته استعداداً لملاقاة الرائد

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة تدريباته الإعتيادية مساء اليوم السبت استعدادآ لملاقاة فريق الرائد مساء الخميس القادم بالقصيم ضمن الجولة الـ9 من دوري زين للمحترفين .

بدأ المران بمحاضرة ألقاها المدير الفني للفريق الكابتن محمد صلاح هنأ من خلالها اللاعبون على المجهود الذي بذلوه في مباراة الأمس متمنياً منهم مواصلة تقديم المستويات الجيدة في قادم المباريات في الدوري , ثم أجرى اللاعبون المشاركون في لقاء البارحة أمام الشباب مرانآ استرجاعيآ ، فيما أدى لاعبو الإحتياط تدريبآ لياقيآ ، تلاه مناوره على منتصف مساحة الملعب شارك فيها المدير الفني للفريق الكابتن محمد صلاح .

ولم يشارك في التدريبات اللاعب وصل الذويبي ومحمد القرني لشعور الأول بكدمة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن وسيخضع للعلاج لمدة يومين قبل الدخول في التدريبات الجماعية ، فيما شعر الثاني بكدمة خفيفه .

على صعيد آخر أجرى مهاجم الفريق المغربي حسن الطير صباح اليوم أشعة الرنين المغناطيسي وذلك للتأكد من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأمس وأثبتت الفحوصات الطبية سلامته ، وسيعود للتدريبات مساء الغد ، حيث أمره طبيب الفريق محسن نعمة الله بالراحة عن التدريبات اليوم السبت .

من جانب آخر شهدت العيادة الطبية تواجد عدد من اللاعبين الذين خضعوا للتدليك نتيجة تعرضهم للإجهاد بعد لقاء الأمس .

هذا وسيكون تمرين يوم غد الأحد في تمام الساعة السادسة مساء” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى