الأخبار المحلية

الشعلة يعاود تدريباته .. والأولمبي يواصل تحضيراته لمواجهة الهلال

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة اليوم الأحد تدريباته الإعتيادية على فترتين صباحية ومسائية بعد الإجازة التي تمتع بها اللاعبون يومي الجمعة والسبت .

واقتصر المران الصباحي على التدريب في صالة الحديد الخاصة بنادي بودي ماسترز , فيما بدأت التدريبات المسائية التي أجريت على الملعب الرئيسي بالنادي و قادها مساعد المدرب الكابتن محمد عبدالكريم بتمارين لياقية , ثم خضع اللاعبون لتدريبات في مدرجات النادي , أعقبها مناورة على منتصف مساحة الملعب بمشاركة جميع اللاعبين.

هذا وقد غاب عن التدريبات المدير الفني للفريق الكابتن محمد صلاح بسبب مغادرته إلى جمهورية مصر العربية لإنهاء بعض الأمور الخاصة به .

حضيت التدريبات بمتابعة من قبل رئيس النادي فهد الطفيل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

من جهة أخرى واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم عصر اليوم الأحد تدريباته الإعتيادية على الملعب الرئيسي بالنادي استعداداً لملاقاة فريق الهلال عصر الأربعاء القادم على ملعب النادي بالخرج ضمن الجولة الـ7 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد .

جاءت التدريبات التي قادها مدرب الفريق الروسي آندري لياقية تكتيكيه , اختتمت بمناورة على كامل مساحة الملعب نفذ من خلالها التكتيك الذي ينوي تنفيذ في اللقاء ,في الوقت واصل المصابون فهد هذال , رجا الدوسري , سالم النجراني , عبدالعزيز العنزي برامجهم التأهيليه , حيث يحرص طبيب النادي محسن نعمة الله على تجهيزهم للقاء الهلال القادم .

هذا وقد أقام لاعبو الفريق احتفالية مصغرة لمساعد المدرب الوطني سلطان الرشود الذي عاد للتدريبات بعد غيابه عنها خلال الفترة الماضية لظروفه الصحية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى