الأخبار المحلية

الشعلة يقترب من صانع العاب الاهلي المصرى

قدم نادي الشعلة الصاعد حديثاً  لعالم زين بطلب لنظيره الاهلي المصري يطلب فيه  الاستعانة بخدمات صانع الالعاب الشاب ضم أحمد شكري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعقد المدير الفني لفريق الاهلي  حسام البدري الذي تمت الاستعانة به كبديل للبرتغالي  مانويل جوزيه ، جلسة مع اللاعب خلال الأيام المقبلة للبت في العرض .

ورفض الأهلي برئاسة حسن حمدي فكرة الاستغناء النهائي عن  احمد شكري وذلك لأي من الأندية التي طلبت الحصول على خدماته وفى مقدمتها تليفونات بني سويف والمقاصة والجونة  واشترط  إعارة اللاعب فقط  تحسبا لتالق  اللاعب وحتى يمكن الاستعانة به في أي وقت بما يسمح باستعادته مرة أخرى.

بدوره أبدى أحمد شكري لاعب النادي الأهلي رغبته في الرحيل من الدوري المصري واللعب لأحد الأندية العربية التي طالبت بالتعاقد معه مؤخرا وآخرها الشعلة   الذي يقوده المدرب المصري محمد صلاح.

ويعد عرض  الشعلة هو الأفضل بالنسبة للاعب وذلك لتواجد المدرب المصرى محمد صلاح على رأس الجهاز الفني وهو ما سيساعده على التأقلم بجانب رغبته في خوض تجربة الاحتراف خارج مصر.

وأوضح شكري أن الأوضاع السياسية في مصر، وعدم وضوح الرؤية بشأن الموسم المقبل في مصر جعله مُتحمس للرحيل لأحدى الدوريات الخارجية سواء كان العرض عربيا أو أوروبيا، موضحا أنه يتمنى اللعب خارج مصر حتى يضمن اللعب بدون أزمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى