الأخبار المحلية

الشعلة يلاقي الرائد ودياً .. واللاعبون يتسلمون مكافأة الفوز على الوحدة

يخوض الفريق الأول بنادي الشعلة في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء لقاءاً ودياً أمام فريق الرائد وذلك على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض , ويأتي هذا اللقاء ضمن استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة من دوري زين للمحترفين .

 من جانب آخر واصل الفريق الأول بالنادي أمس الأثنين تدريباته الإعتيادية على ملعب النادي , حيث بدأ المران بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وطبقت كل مجموعة عدد من الجمل التكتيكية تحت إشراف مدرب الفريق محمد صلاح ومساعده محمد عبدالكريم , في الوقت الذي واصل حراس الفريق تدريباتهم تحت إشراف مدرب الحراس خالد متولي , واختتمت التدريبات بمناورة على نصف مساحة الملعب شارك فيها مدرب الفريق محمد صلاح , حيث أقيم تحدي خاص بين فريق اللاعب تركي الثقفي واللاعب أحمد سعد وانتهت المناورة بفوز فريق تركي الثقفي بنتيجة 4/2 .

هذا وقد حضيت التدريبات بمتابعة من قبل نائب رئيس النادي المشرف على الفريق الأول عبدالله الفواز وعضو شرف النادي يوسف العنزي .

 من جهة أخرى سلمت إدارة النادي لاعبيها مكافأة الفوز على فريق الوحدة , حيث تسلم اللاعبون الأساسيون في المباراة على مبلغ 3000 آلاف ريال لكل لاعب , فيما تسلم لاعبوا الإحتياط على مبلغ 1500 ريال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى