الأخبار المحلية

الشعلة ينهي تحضيراته لملاقاة نجران

وسط تواجد إداري وشرفي أنهى الفريق الأول بنادي الشعلة مساء اليوم الأحد تحضيراته النهائية استعداداً لمواجهة فريق نجران عند الساعة 8,40 من مساء غد الأثنين على ملعب نادي الشعلة بالخرج , حيث أدى الفريق مساء اليوم مرانه الأخير بقيادة المدير الفني للفريق الكابتن محمد صلاح .

وجاءت التدريبات في مجملها لياقية تكتيكية , انخرط بعدها اللاعبون في معكسر المباراة .

من جانبه أكد لاعب خط وسط الفريق مشعل الموري أهمية مواجهة نجران القادمة مؤكداً أن زملاءه اللاعبين عاقدون العزم على تعوض الخسارة التي فقدوها في مواجهة الفتح الماضية والتي ظهر من خلالها الشعلة بمستوى متميز , وعزا الموري خسارة مواجهة الفتح الماضية إلى قلة التركيز في آخر دقائق المباراة والتسبب في عدد من الأخطاء البسيطه التي بالتأكيد ستكون درس لنا في المواجهات المقبله .

وناشد الموري في نهاية حديثه جماهير الشعلة بمساندة الفريق ودعمه في مواجهة نجران القادمة , مؤكداً أن اللاعبين ينتظرون وقفتهم ودعمهم في هذا اللقاء لتحقيق الثلاث نقاط بإذن الله .

وأكد مهاجم الفريق اللاعب عبدالرحمن العجلان أنهم لن يرضيهم سوى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط , مؤكداً أن ذلك لن يتحقق إلا بتوفيق الله عزوجل ثم بوقفة جماهير الشعلة التي طالبها بالتواجد لإهدائهم الفوز بإذن الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى