الأخبار المحلية

الشعلة يواصل تدريباته بحضور الرياضية السعودية .. والطفيل مدربا للأولمبي

استأنف مدرب الفريق الأول لكرة القدم الكابتن محمد العجلاني تمارينه بعد الإجازة التي منحها اللاعبين بعد فوزه على نجران ، ركزت التمارين على تنفيذ العديد من الجمل التكتيكية ، فيما ركز مساعد المدرب محمد كريم على توزيع المجهود اللياقي في المباريات .

كما شهد التمرين الحضور الأول للاعب الجديد في صفوف الشعلة والمنتقل مؤخرا من الشباب عبدالرحمن بركة ، وبحضور إداري وشرفي وإعلامي . كما حضرت القناة الرياضية السعودية مع المذيع عبدالرحمن العابسي والتقت بعدد من اللاعبين وأجرت الحوارات معهم .

ومن جانب آخر اجتمع أعضاء مجلس الإدارة وتم طرح العديد من الموضوعات ، وتقرر تكليف الكابتن ماجد الطفيل مدربا للفريق الأولمبي خلفا للمدرب الروسي ، وتعيين الأستاذ سعود الضحوك مديرا للمركز الإعلامي .

كما وجهت إدارة الشعلة شكرها لعضو الشرف الأستاذ خالد العسيمي والذي تكفل بمعسكر مباراة الفيصلي القادمة بالخرج ، والذي لايستغرب على أعضاء شرفنا الأوفياء .

من ناحية أخرى قدمت إدارة نادي الشعلة ممثلة برئيس النادي الأستاذ فهد الطفيل العضوية الشرفية لرئيس نادي نجران وعضو الاتحاد السابق لكرة القدم الأستاذ مصلح بن هادي آل مسلم ، وذلك عقب لقاء الشعلة بنجران الخميس الماضي .

هذا وشكر الطفيل ومنسوبو الشعلة للأستاذ مصلح ماقدمه للنادي وذلك بتكفلة بمعسكر مباراة وإقامة الشعلاويين بنجران ، كما أقام وليمة احتفى فيها آل مسلم بتواجد وفد الشعلة بنجران .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى