الأخبار المحليةالهلالاهم الاخبار

الشلهوب : العالمية صعبة قوية تؤثر علينا

قال نجم نادي الهلال محمد الشلهوب أن يتمنى مشاهدة المهاجم الإماراتي علي مبخوت في الدوري السعودي, كما وصف زميله السابق في الفريق, الإماراتي عمر عبدالرحمن باللاعب “الأسطورة”.

جاء ذلك في لقاء للشلهوب مع صحيفة “الاتحاد” الاماراتية, على هامش تكريمه من قبل شركة إعمار (الراعي والشريك الرسمي للهلال) من خلال وضع نجمة تحمل إسمه في “ممرة المشاهير”.

وقال الشهلوب في حديث لصحيفة “الاتحاد” : “أعتبر نفسي في وطني، والإمارات الحبيبة وجه الخير عليّ، حيث رزقت بابني بندر خلال وجودي هنا بمدينة العين مع الهلال خلال الموسم الماضي”.

وأشاد الشلهوب بزميله عمر عبدالرحمن “عموري” قائلا: “شهادتي فيه «مجروحة»، وأعتبره من «الأساطير» الذين نفتخر بهم، ليس فقط خليجياً، ولكن على الصعيد الأوروبي أيضاً”.

وأكد الشلهوب أن ارتباطه بنادي الهلال “ارتباط أبدي” وأنه لايرى نفسه بقميص فريق آخر.

وعن علاقته مع رؤساء الهلال وهل لها تأثير في استمراره طوال الفترة الماضية مع الفريق؟ قال الشلهوب: “لو أعرف هذا الشيء لن أستمر، ولن أرضى، ولا أقبل بالمجاملة في أي عمل”.

وردّ محمد الشلهوب على سؤال للصحيفة حول عبارة “العالمية صعبة قوية” والتي ترددها جماهير الأندية الأخرى مع كل خروج للهلال من البطولة الآسيوية, قائلا: “هي عبارة ذكية وتؤثر، لكنها ليست صحيحة، العالمية ليست مجرد المشاركة في بطولات عالمية، ولكنها مشاركة ونتائج وتقديم مستويات متميزة، فالأندية السعودية والخليجية والعربية بصفة عامة، لم تعد مطالبة فقط بالتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، ولكنه أصبح لزاماً عليه التأهل والمنافسة على لقبها، نادي العين في النسخة الماضية قدم أنموذجاً محترماً للمشاركة والمنافسة بشكل «حلو» كنت مشجعاً لهم، هذا ما أحب أن أراه وقت المنافسة وليس مجرد المشاركة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى