الأخبار المحليةالإقتصاديةالهلال

الشلهوب : اللقب لم يُحسَم .. والوصافة هدفنا

شدد محمد الشلهوب لاعب الهلال لكرة القدم أن لقاء فريقه بمضيفه نجران ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري زين السعودي ستكون مهمة للفريق في مشواره هذا الموسم، وقال “تحقيق اللقب أمر ما زال متاحا ولكنه في غاية الصعوبة من الناحية المنطقية”.

وزاد “تعثر الشباب والأهلي في هذه الجولة والتعادل في الجولة الأخيرة أمر يصعب حصوله في الواقع ولكن كرة القدم لا تعترف بالمستحيل”.

وأوضح الشلهوب “تحقيق المرتبة الثانية في سلم الدوري أمر جيد ويختلف عن الحصول عن المركز الثالث، وذلك للتأهل بشكل مباشر للنسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، وهذا ما نطمح إلى تحقيقه والوصول إليه، مع دعواتنا الصادقة بأن تكون نتائج المباريات من مصلحتنا في الجولتين المقبلتين”.

وزاد “نجران فريق منظم ويقدم كرة جميلة ووفق نهج تكتيكي واضح، في ظل وجود مدرب مميز ولاعبين أجانب على مستوى عال، لذا ستكون المباراة صعبة للغاية وبالذات بأنها ستقام على أرضهم في نجران وهذا الأمر سيصعب المهمة وبشكل كبير”.

وعن انخفاض مستوى الفريق بشكل عام خلال الفترة الماضية، قال الشلهوب “في نهاية الموسم يكون هناك انخفاض في المستوى وهذا أمر طبيعي، وبالذات إذا كان الفريق يمر بظروف صعبة مثل الإصابات وتداخل المسابقات المهمة في توقيت واحد، ولكن – بإذن الله – نستطيع العودة للمسار الطبيعي في الفترة المقبلة”.

وختم الشلهوب “نحن اللاعبين أكثر الناس حزناً على سوء النتائج، وسنحاول جاهدين أن نعيد البسمة إلى محيا الجماهير في الاستحقاقات المقبلة – بإذن الله”.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. اقول رح ارقد ونام ياولد واتغطى زين لاتبرد.. قال الدوري لم يحسم بعد؟انشاءالله الدوري اهلاوي واذا ماالله اراد اتمناها شبابيه.بس الهلال لالالا

    1. الدوري اهلاوي وتتمنى الشباب لو الاهلي ما اخذه ياهو الهلال مسبب لكم امراض نفسية بس شكلك اصفر لانك تشجع الغير بعدين الشباب والاهلي علاقتهم مرة رايحه فيها يعني لاتسوي نفسك اهلاوي شبابي هههههههههه

  2. ياسامي والله الجماهير الهلالية عرفوك زبن يعني لا تحاول تصطاد في الماء العكر .. اجل تستلم الفريق ثلاث مباريات وتبدع فيها ويوم جا هاشيك تخبطات يعني نقول وش سامي الافضل والا وش .. ياسامي لا تشهر نفسك على حساب الهلال !!

  3. الدوري مانبييييييييييييييييييييييييييييه

    نبغى اسيا وكاس الملك

    وان شاء الدوري شبابي والحسم اليوم

    امــــــا الضفدع هههههههههههههههه والله اتحداهم ياخذووون الدوري

  4. نفسي اعرف شي واحد ليه الهلالين يدخلون انفسهم في مالا يعنيهم غصب ملاقيف وزعيم اسيا خخخخخخخخخخ نام وأحلم حبيبي تبي اسيا وانت منته
    بمستوها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى