الإقتصادية

الشلهوب سفير كأس صافيو المدرسية

وقع اختيار القائمين على بطولة كأس صافيو المدرسية للعام الثالث على التوالي على نجم المنتخب السعودي الأول ونادي الهلال محمد الشلهوب، ليكون سفيرا لبطولة كأس صافيو المدرسية في نسختها السادسة، التي انطلقت في عدد من مناطق المملكة، وتستمر لما يقارب من الشهر ونصف الشهر، وهي البطولة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع شركة الصافي دانون بمشاركة أكثر من 400 ألف طالب.

وكشفت اللجنة المنظمة للبطولة أن اختيار محمد الشلهوب ليكون سفيرا للبطولة في هذا الموسم جاء بعد إجماع الجميع عليه، إلى جانب الشعبية الجارفة التي يتمتع بها محمد الشلهوب، وكونه خير قدوة للطلاب المشاركين في البطولة. فضلا عن تاريخه المليء بالإنجازات على كل الأصعدة المحلية والخليجية والعربية والقارية والدولية، إلى جانب قربه من اللاعبين الصغار.

من جهته أعرب النجم محمد الشلهوب عن سعادته لاختياره سفيرا لبطولة كأس صافيو المدرسية، مقدما شكره لجميع القائمين على البطولة وقال: “البطولة حققت أصداء واسعة، وتعد فرصة مناسبة لاكتشاف المواهب الكروية في سن مبكرة”، وتمنى الشلهوب أن يقدم الطلاب المشاركون في البطولة الأهداف المنشودة، وهي اللعب النظيف واستثمار أوقات الطلاب بما يعود على صحتهم وبناء أجسامهم بالفائدة، وتبادلهم الثقافات المختلفة بمشاركتهم الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى